اعلان

«العربية للصناعات الديناميكية»: توصيل الغاز الطبيعي إلى 2600 مخبز بالتعاون مع «التموين»

اللواء محمد هليل
اللواء محمد هليل

قال اللواء محمد هليل، رئيس الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية التابعة للهيئة العربية للتصنيع، اليوم الأحد، أنه تم توقيع عقد مع وزارة التموين والتجارة الداخلية؛ لتوصيل الغاز الطبيعي لنحو ١٢ ألف مخبز خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اجمالي عدد المخابز التابعة لوزارة التموين تصل إلى ٣٠ ألف مخبز تستهدف الشركة توصيل الخدمة لهم جميعًا.

وأضاف "هليل"، على هامش جولة "أهل مصر"، في مصنع شركته الشركة «العربية البريطانية للصناعات الديناميكية» أنه تم توصيل خدمات الغاز الطبيعي بالفعل لنحو ٢٦٠٠ مخبز كمرحلة أولى، متابعًا أن شركته تجري عند توصيل خدمات الغاز الطبيعي لأي عميل من شركاءها عدد من العمليات أبرزها التصنيع والاختبار والنقل والتركيب وتأهيل العمالة.

ونوه "هليل"، أنه تم توقيع عدد من الشراكات بالتعاون مع شركات ألمانية بهدف تنفيذ شبكة داخلية؛ لتغطية الأماكن والمناطق البعيدة ومدها بالغاز الطبيعي، موضحًا في ذلك الصدد أن شركته تقدم حل إنتاج تصميمي خاص لتشغيل الأفران، خاصة أنه تم تنفيذ أكثر من ٣٨ فرن صهر في مصر.

وعن مشروعات التطبيقات الصناعية للغاز الطبيعي، كشف "هليل"، أن هناك ٦ مشروعات هي: غلايات صناعية، وولاعات خدمية للمخابز، وأفران صهر الألومنيوم، وأفران الطوب النفقية ومحطة تخفيض ضغط الغاز والوصلات الانتقائية (بيكات).

وأوضح "هليل"، أن شركته حصلت على أربعة شهادات منهم ثلاث شهادات «أيزو» الأولى في مجال تصميم وتصنيع أنظمة التحكم الميكانيكي والكهربي والإلكتروني، وذلك عام ١٩٩٤، والثانية في مجال الإدارة البيئية 14001 عام ٢٠٠١، والثالثة في مجال الإدارة البيئية 45001 عام ٢٠١٩، كما حصلت معامل المعايرة في الشركة على الاعتماد الدولي من الهيئة البريطانية لاعتماد المعامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)