اعلان

عبير عصام: المطور العقاري يستهدف المدن الجديدة التي تدخل فيها الدولة

عبير عصام
عبير عصام

قالت عبير عصام، عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصري ، إن المطور العقاري يتوجه بالتنمية بالمدن الجديدة أو مدن الجيل الرابع حسبما تتواجد الدولة وبحسب توجهها بتخطيط وتنمية تلك المدن.

وأضافت عصام خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" ، أن الدولة عندما وضعت نصب أعينها تخطيط المدن الجديدة كانت ولا زالت تهدف للوصول إلى مدن أكثر استدامة تعمل على تحقيق التنمية المستدامة المستهدفة في 2030.

وأشارت ، إلى أنه من هذا المنطلق بدأ التوجه نحو إنشاء الجمهورية الجديدة ، وبالتالي توجهت الدولة بكافة أزرعها نحو البدء في تنمية وتخطيط العاصمة الإدارية الجديدة كأول عاصمة حديثة للجمهورية الجديدة الأمر الذي شجع المطورين العقاريين نحو إقامة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية بها.

وتابعت عصام ، أنه مع توجه الدولة كذلك نحو مدينة العلمين الجديدة والجلالة توجه المطور العقاري كذلك إلى هناك ، لافتة أن هذا يعطى طمأنه للمطور أن الأعمال التي تقوم الدولة بتنفيذها تشجع على جذب الاستثمار والمستثمرين وبالتالي يشجع المطورين بتنفيذ أعمال بالمدن التى تقوم الدولة بالدخول فيها.

وأفادت عبير عصام ، أن مع دخول الدولة بعد ذلك في باقي المدن منها المنصورة الجديدة ومدن الصعيد الجديدة ومنها أسيوط وسوهاج وأسوان ، فذلك سيشجع كذلك المطورين نحو التوجه إلى هذه المدن وتنفيذ مشروعات بها سواء سكنية أو تجارية أو إدارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً