اعلان
اعلان

بشرى للشباب.. 1200 فرصة عمل بدولة الكويت بدون رسوم أو تكاليف تعاقد

المهندس هيثم حسنين
المهندس هيثم حسنين

حصل مجمع عمال مصر الصناعي، اليوم الإثنين، على تعاقد جديد لتوفير 1200 فرصة عمل بدولة الكويت الشقيقة، لطرحها أمام العمالة المصرية دون أي تكاليف خاصة بالفيزا أو العقود أو أية رسوم تذكر تحت أي مسمى للحصول على الوظيفة.

وأعلن المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي، فتح باب التقديم لـ١٢٠٠ فرصة عمل بدولة الكويت بدون أية تكاليف أو رسوم على الشباب، موضحًا أن مكان التقديم الوحيد هو مقر مجمع عمال مصر بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، أن كافة البيانات والاستفسارات الخاصة بطرح فرص العمل بدولة الكويت الشقيقة تم نشرها على مواقع التواصل وعلى الصفحات الرسمية الخاصة بالمجمع، مؤكدًا على أن عقود العمل والفيزا مجانًا دون تقاضي أي رسوم.

وأِشار إلى أن مجمع عمال مصر، يعمل بكل جهد لتصدير العمالة المصرية لدول الخليج العربي، والحفاظ على كافة حقوقهم المعنوية والمالية في أي بيئة عمل بدول الخليج العربي، منوهًا إلى أن مجمع عمال مصر سيساهم في تدريب العمالة حتي يكونوا قدوة حسنة في العمل والاجتهاد وتحسين صورة أداء العمالة المصرية أمام الجميع.

وأشار حسين إلى أن الوظائف المطلوبة تتمثل في مدخل بيانات حجز سياحي، ومدير تشغيل فنادق، مدير تشغيل نقل وتوصيل، مدير شئون إدارية ومدير مالي، وعمال عاديين، وعمال حرفيين.

وأكد "حسين"، أن باب التقدم مفتوح لمدة شهر بمقر مجمع عمال مصر بالمنطقة الصناعية بأكتوبر بمجمع السي بي سي من الساعة ١١ صباحًا إلى ٤ عصرًا، موضحًا أن الأوراق المطلوبة هي أصل شهادة المؤهل والتجنيد وبرنت تأميني والفيش وجواز السفر وصور شخصية، على ألا يزيد سن المتقدم عن ٤٠ عامًا، ويجوز حضور المقابلة المبدئية بإدارة الشئون البشرية بالمجمع دون اكتمال الأوراق ويمنح المتقدم 10 أيام بعد المقابلة لاستكمال أوراق السفر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة عمال مصر، أن المجمع يمنح المقبولين للسفر محاضرات تأهيلية وسلوكية وفنية قبل السفر مجانًا، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك فريق متخصص لاستقبال القادمين لدولة الكويت من المطار وحتى أماكن الإقامة والانتقالات للعمل مجانًا، موضحًا أنه في بعض مواقع العمل سيتم صرف بدل إقامة وانتقالات داخل دولة الكويت.

وشدد "حسين"، على أنه يمنع منعًا باتًا لأي شخص جمع جوازات السفر أو أموال لهذا الغرض وإلا يكون مسئولًا عن ذلك أمام القانون وتخلي الشركة مسئوليتها عن أي شخص يتقاضى مبالغ نظير سفر الشباب أو فرص العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض