اعلان

البنك الأهلي يرد على سرقة أحد موظفية أموال المودعين والهروب بها (خاص)

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : اهل مصر

كشفت مصادر مطلعة في البنك الأهلي حقيقة وقوع حادثة استيلاء على مبلغ مالي كبير بالبنك.

ونقت المصادر بشكل قاطع حدوث أي واقعة استيلاء تمت من أحد الموظفين كما تم الترويج لها.

البنك الأهلي

وطالبت المصادر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، بتحري الدقة فيما يتم تداوله بوسائل الإعلام بما يضر بإسم البنك الأهلي ويؤثر على أعماله بشكل سلبي في سوق القطاع المصرفي

حسابات عملاء البنك الأهلي

وحذر البنك الأهلي المصري عملائه من الانصات لأية شائعات في ذلك الصدد مؤكدا ضرورة عدم مشاركة أي معلومات غير رسمية ولم تصدر عن البنك الأهلي.

سرقة حساب العملاء داخل البنك الأهلي

شائعات كاذبة

يذكر أنه تم تداول الشائعات حول تهريب أحد موظفي بالبنك مبلغ مالي كبير للخارج.

محفظة الودائع في البنك الأهلي

وبلغت محفظة الودائع في البنك الأهلي المصري، وهو أكبر البنوك من حيث عدد العملاء في مصر، 2.40 تريليون جنيه بنهاية شهر مايو الماضي بزيادة 40 مليار جنيه في شهرين، وذلك لأول مرة على مستوى الجهاز المصرفي.

سرقة حساب العملاء داخل البنك الأهلي

اختلاس من حسابات العملاء

البنك الأهلي

حسابات عملاء البنك الأهلي

قرر البنك الأهلي المصري طرح شهادات ثلاثية جديدة لمدة 3 سنوات بعائد ثابت 14%، يصرف شهريًا، على أن يكون الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

طرح شهادات ثلاثية جديدة

وتتيح الشهادة للعميل إمكانية الاقتراض بضمانها من أي من فروع البنك وفقاً للتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

كما أنه لا يمكن استرداد الشهادة قبل مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ولكن يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك، وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً