اعلان

خدمات توفرها البنوك لعملائها أثناء إجازة عيد الأضحى

البنك المركزي
البنك المركزي
كتب : أهل مصر

حصل العاملون بالبنوك المصرية على 11 يوما إجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بدأت أمس الجمعة 8 يوليو 2022، وتنتهي بحلول يوم الأحد 19 يوليو 2022.

وخلال تلك الفترة الطويلة من الإجازة، حرصت البنوك على إتاحة عدة خدمات لعملائها، عن طريق مكينات الصرف، تضمنت عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلي، حيث يمكن لعملاء محافظ الهاتف المحمول لشركات الاتصالات، الحصول على خدمات السحب والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي، وكذلك حاملي أي كارت مصرفي.

كما توفر خدمات المحفظة الذكية، التي يمكن ربطها بحساب العميل البنكي، وشحنها مباشرة من الحساب، أو إجراء عمليات السحب والإيداع عليها من خلال ماكينات الصراف الآلي، وتسديد الفواتير إلكترونيا، مثل: الكهرباء، والمياه، والغاز، ومصروفات المدارس، ودفع المشتريات إلكترونيا، وتحويل الأموال من محفظة لأخرى.

وتتيح كروت ميزة مسبقة الدفع، التي تقدمها عدد من البنوك مجانا، لحامليها حرية السحب النقدي من أرصدتهم، عبر شبكة الصراف الآلي، كما تمكن حامليها من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، بالإضافة إلى إتاحة الشراء من خلال شبكة واسعة من التجار المختلفين، ممن لديهم نقاط بيع إلكترونية (POS)، كما تتيح بطاقة ميزة التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت للمدفوعات المحلية، وبصفة خاصة الحكومية، وتتيح خدمة الإيداع سواء لشحن رصيد البطاقة أو الإيداع في الحسابات المربوطة عليها.

وتتيح البنوك للعملاء خدمات التحويل النقدي بالجنيه، من حساب العميل المصرفي، إلى حساب عميل آخر دون عمولة، بشرط، وهي الخدمة المتوفرة مجانا حتى نهاية العام الجاري، من خلال موبايل ابليكيشن، أو خدامات الإنترنت بنك.

WhatsApp
Telegram