اعلان

"ستايل هوم للتطوير" تكشف عن عروض التقسيط بدون فوائد بمشروعاتها بالقاهرة

شركة استايل هوم
شركة استايل هوم

كشف وليد سليمان، المدير التجاري لشركة ستايل هوم للتطوير العقاري "style home development"، عن أهم المشروعات التي تقدمها الشركة في الفترة الحالية.

وقال وليد، في تصريح لـ"أهل مصر"، إن شركة ستايل هوم العقارية، تركيزها الكلي الآن علي تطوير منطقة القاهرة الكبرى بالمشروعات السكنية، و ليس اهتمام الشركة الآن ببناء وحدات تجارية أو في المناطق الساحلية، مشيراً أن الشركة تهتم الآن بتقديم مشروعات السكنية بتصميمات وتشطيبات حديثة و متطورة و تواكب جميع الأذاواق، بالإضافة إلي اهتمامها بإختيار الموقع المميز والخدمات الشاملة والمرافق المتكاملة، تقديم انظمة السداد المناسبة و المريحة لعملائها.

مشروعات شركة ستايل هوم العقارية

وقال سليمان، أن شركة ستايل هوم بدأت في السوق كمطور خاص للمشروعات والمباني السكنية والتجارية داخل مدينة طنطا، و من ثم استطاعت الشركة مكنت الشركة تحقيق النجاح بشكل كبير و في وقت قياسي عبر مشروعاتها الراقية.

وأضاف المدير التجاري لشركة ستايل هوم، أن الشركة تمكنت من تسليم أكثر من 500 ألف متر مربع في منطقة الدلتا، بالإضافة إلي تواجد ستايل هوم في القاهرة الجديدة منذ عام 2018.

كما استطاعت الشركة إنشاء حوالي 16 مبنى سكني، حيث تختوي تلك المباني على أكثر من 500 وحدة بين السكني والإداري، بالإضافة إلي إنشاء أكثر من خمسة مشروعات على عدة مراحل في مناطق مختلفة بمحافظة طنطا، عام 2010.

مشروع حي الزهور، وهو يعتبر أول كمبوند سكني علي أعلي مستوي في مدينة طنطا، حيث يقع حي الزهورعلى مساحة 7000 متر مربع، ويشمل 200 وحدة سكنية فيما أكثر.

وتابع بأن أحدث مشروعات الشركة الآن هو" ذا كمبوند ايكون ريزيدنس وان"، حيث يقع الكمبوند في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مشيراً أن ستايل هوم تعمل علي تسلم المشروع الآن.

مشروع كمبوند "ذا ايكون ريزيدنس تو"

وأكد أن الشركة لديها مشروع جديد وهو"ذا ايكون ريزيدنس تو"، وسوف يقع المشروع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة تحديداً في منطقة الجامعة الأمريكية، مشيراً إلي أن المشروع بالفعل تم إنشاء 55% من منشأته و التسليم في خلال عامين فقط.

مبيعات شركة ستايل هوم

وأضاف أن الشركة حققت بالفعل أرباح قياسية في النصف الأول من عام 2022، حيث تم بيع مشروع كامل للشركة خلال عامين و نصف، كما أن الشركة تقوم ببيع المرحلة الآخيرة من مشروع آخر، و الذي تم بيع مراحل المشروع السابقة خلال عام و 4 أشهر فقط وهو وقت قياسي.

طرق السداد

تسعي شركة ستايل هاوس للاستثمار والتطوير العقاري دائماً إلي توفير عروض وأنظمة أقساط مريحة، حتي تتمكن عملائها من الحصول علي وحدة داخل مشروعاتها المتميزة دائما.

وتشمل هذه المشروعات كمبوند" ذا ايكون ريزيدنس وان"، حيث تكون طرق و أنظمة السداد على النحو التالي:

- يتم دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% ، و يتم سداد باقي قيمة الوحدة خلال 10 سنوات.

- يتم دفع مقدم تعاقد بنسبة 15%، كما يتم سداد باقي قيمة الوحدة خلال 10 سنوات.

أما بالنسبة لـ"كمبوند ذا ايكون ريزيدنس تو"، يتم دفع 10% مقدم فيما أكثر، و يتم تقسيط باقي المبلغ المستحق خلال 8 سنوات بدون فوائد.

الخطة المستهدفة للشركة في الربع الآخير من عام 2022.

وأشار وليد سليمان، إلي أهداف الشركة خلال الربع الآخير من عام 2022، وهي الأنتهاء من بناء منشئات مشروع

"كمبوند ذا ايكون ريزيدنس تو" وتسلمها أيضاً، بالإضافة إلي البدء في تنفيذ مشروع جديد للشركة خلال الشهور القادمة من عام 2022.

WhatsApp
Telegram