اعلان

«المنوفي»: سعر طن الأرز يتراجع 2000 جنيه.. ونصيحة عاجلة للمواطنين

الأرز
الأرز

قال حازم المنوفي، عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن أسعار طن الأرز تراجعت بقيمة 2000 جنيه للطن في المضارب، ليصل سعر الطن إلى 11 ألف جنيه بدلا من 13 ألف جنيه.

وتوقع "المنوفي" عضو شعبة المواد الغذائية ورئيس شعبة البقالة والعطارة بغرفة إسكندرية التجارية، في بيان له اليوم الأحد، أن يواصل الأرز انخفاضاته خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك نظرا لبداية الموسم "البشاير"، وبعد الإنتهاء من الحصاد نهاية الشهر الجاري أو منتصف الشهر المقبل .

ونصح عضو شعبة المواد الغذائية المواطنين، بعدم شراء كميات كبيرة من الأرز، والاكتفاء بشراء الاحتياجات اليومية فقط؛ لأن الأسعار ستواصل الإنخفاض في الأيام القليلة القادمة، متوقعا أن يتراوح الكيلو بين 10 و12 جنيها، بدلا من سعره الآن الذي يتراوح بين 17 و20 جنيها للكيلو.

وقال عضو شعبة المواد الغذائية : "اللي عايز يخزن أرز ينتظر حتي تنخفض الأسعار ولا يشتري بالأسعار المرتفعة الموجودة الآن، مضيفا: نصيحة للمستهلك الأرز الجديد بدأ حصاده والأسعار ستلقى انخفاضا خلال الأيام القادمة في أسعار الأرز بنسبة كبيرة جدا تقريبا 50%، اشتري حاليا علي القد وخذ خزين البيت من نصف شهر 9 إلى أول شهر 11.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)