اعلان

مواعيد إعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام؟

 مواعيد إعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام
مواعيد إعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، سيبدأ يوم الثلاثاء الموافق 3/1/2023، وحتى يوم الخميس الموافق 13/4/2023، في تسليم الدفعة الأولى (62 عمارة) من وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك في أيامٍ محددة طبقاً للمواعيد المعلنة من الجهاز.

وأشار وزير الإسكان، إلى أن مدينة المنصورة الجديدة هي إحدى مدن الجيل الرابع الجاري تنفيذها على ساحل البحر المتوسط بمحافظة الدقهلية، وتُعد نافذة الدلتا السياحية، وتضم أنواع الإسكان المختلفة: (إسكان سياحي، وإسكان الفيلات، وإسكان متوسط، وإسكان اجتماعي)، وتشتمل على جميع الخدمات اللازمة، بجانب جامعة إقليمية.

ما هي مواعيد إعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام؟

وأوضح المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز المدينة، أنه تم تحديد يوم الخميس 2/2/2023، لإعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام وذلك من العمارة رقم 1 وحتي العمارة رقم 17.

- تم تحديد يوم الخميس 23/2/2023، لإعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام وذلك من العمارة رقم 18 وحتي العمارة رقم 31.

- تم تحديد يوم الخميس 30/3/2023، لإعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام وذلك من العمارة رقم 32 وحتي العمارة رقم 54.

- تم تخصيص يومي الأربعاء 12/4/2023، والخميس 13/4/2023، لإعادة تسليم وحدات مشروع جَنَّة بمدينة المنصورة الجديدة لمن تخلف عن الاستلام وذلك من العمارة رقم 55 وحتي العمارة رقم 62.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات