اعلان

حدود سعرية للإسكندرية للزيوت.. أبرز أحداث البورصة المصرية ثاني جلسات الأسبوع

مؤشرات البورصة
مؤشرات البورصة

شهدت تعاملات البورصة في أخر جلسات الأسبوع عددا من الأحداث التى كشفت عنها الشركات المقيدة على شاشات البورصة مما أدى إلى تغير اتجاهات المستثمرين العرب والأجانب والمصريين الأمر الذي حول الخسائر إلى مكاسب سوقية للأسهم في نهاية الجلسة ليربح رأس المال 6 مليار جنيه.

_اختتمت البورصة تعاملاتها في المنطقة الخضراء، وصعد “EGX30” المؤشر الرئيسي للسوق بنهاية الجلسة بنسبة 0.99% مغلقا عند مستوى 10148 نقطة.

_قالت البورصة المصرية، إن شركة أودن للاستثمارات المالية، تقدمت بمستندات قيد تعديل غرض الشركة و المركز الرئيسي و محلها القانوني، وذلك في ضوء تعديل المواد (3- 4) من النظام الأساسي للشركة.

_أعلت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية – أموك، اعتبارا من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية من دون الحق في الكوبون وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

_ارتفع مؤشرا الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 0.44% عند 2196 نقطة، وEGX100 بنسبة 0.69% عند 3147 نقطة.

_تصدر الأسهم الأكثر ارتفاعًا خلال تعاملات اليوم، الحديد والصلب للمناجم والمحاجر بنسبة 19.9% ليغلق عند 1.2 جنيه، تلاه مصر للألومنيوم بنسبة 10%، عند 20 جنيهًا، ثم سهم المالية والصناعية المصرية بارتفاع 7.1% ليغلق عند 28.9 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً