اعلان

منها الكاكاو والسحلب.. 40% زيادة في أسعار مشروبات الشتاء

أهل مصر
 أسعار المشروبات الدافئة بالأسواق
أسعار المشروبات الدافئة بالأسواق

كشفت شعبة العطارة بـ غرفة القاهرة التجارية، ارتفاع أسعار المشروبات الدافئة ومشروبات الشتاء في الأسواق، ومنها أسعار الكاكاو والسحلب واليانسون، بنسب وصلت إلى 40%، وذلك مع دخول فصل الشتاء في مصر.

كاكاو

أسعار الكاكاو والسحلب واليانسون

وذكرت الغرفة في بيانها اليوم، أن أسعار الكاكاو والسحلب واليانسون، ارتفعوا بنسب تصل إلى 40%، وذلك مع ارتفاع سعر الدولار وتكاليف الإنتاج.

أسعار الكاكاو

وأضافت أن أسعار الكاكاو ارتفعت بنسبة 40%، ليصبح سعر الكيلو الواحد نحو 140 جنيه بدلاً من 100 جنيه، موضحاً أن سعر السحلب، ارتفع لأيضا بنحو 40 جنيهاً، ليصبح الكيلو الواحد 120 جنيهاً بدلاً من 80 جنيهاً.

السحلب

أسعار اليانسون

أما بالنسبة لأسعار اليانسون، فقد شهدت إرتفاعاً في السوق المصري، بنحو 20 جنيهاً، ليتراوح سعر الكيلو الواحد بين 60 جنيهاً وحتى 70 جنيهاً.

أسعارعبوات شاي ليبتون

وفي وقت سابق، إرتفعت أسعار عبوات شاي ليبتون في السوق المصري، وذلك بعد زيادة أسعار شاي العروسة بنحو 10 جنيهات، ليصل الكيلو إلى 95 جنيهاً بدلاً عن 85 جنيهاً بالأسواق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً