اعلان

التصديرى للملابس: 10 شركات مصرية تشارك بالمعرض الدولي للمنسوجات بدبي

ماري لويس
ماري لويس
كتب : أهل مصر

شارك المجلس التصديرى للملابس، بجناح مصرى يضم 10 مصانع ملابس الجاهزة بالدورة الـ 14 من المعرض الدولي للملابس والمنسوجات، والمقرر تنظيمه في دبي بالإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 28-30 نوفمبر 2022، بمركز دبى التجارى العالمى.

وأكد المجلس أن هذه المشاركة تأتي بالتعاون مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات برئاسة مي عسل، في إطار خطة ورؤية المجلس التصديري لزيادة صادرات قطاع الملابس الجاهزة ودعم رؤية الدولة في تحقيق استراتيجية.

المجلس التصديرى للملابس

المجلس التصديري للملابس

فيما قالت ماري لويس بشارة رئيس المجلس التصديري للملابس، إن اختيار المعارض الدولية التي نشارك فيها تكون على أسس مدروسة من حيث حجم المعرض وكذلك الزيارات التي يحققها ومدى اهتمام المشترين الدوليين، مشيرة إلى أن معرض International Apparel & Textile Fair IATF حقق نجاحات عدة على مدار ال 13 دورة السابقة ليصبح علامة تجارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض أفضل الملابس، المنسوجات، الأقمشة، إكسسوارات الأحذية والطباعة.

المعرض الدولي للملابس والمنسوجات

وكشفت ماري لويس بشارة أن المعرض يضم عارضين من أوروبا، الهند، الصين، إندونيسيا، اليابان، تركيا، وغيرهم من أشهر الدول الصناعية والأسواق العالمية، كما نجح المعرض في استقطاب عدد كبير من الزائرين من الدول العربية ودول الخليج ومن مختلف أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد