اعلان

رئيس الاستثمار الجديد لـ«أهل مصر»: سنستكمل ما حققته الهيئة من إنجازات بالأونة الأخيرة

حسام هيبة رئيس هيئة الاستثمار
حسام هيبة رئيس هيئة الاستثمار
كتب : مي طارق

أعرب حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الخميس، عن سعادته بتوليه المنصب الجديد، موضحًا أنه علم بقرار تعيينه من ساعات قليلة قبل صدور قرارًا رسميًا من مجلس رئاسة الوزراء.

تعيين حسام هيبة رئيس هيئة الاستثمار

وأضاف 'هيبة'، في تصريحات خاصة لـ« أهل مصر»، أننا سنستكمل ما حققته هيئة الاستثمار من إنجازات في الأونة الأخيرة، موضحًا أن هيئة الاستثمار أحدثت طفرة غير مسبوقة في الاستثمار .

رئيس هيئة الاستثمار الجديد

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، أنه لديه خطط مستقبلية لدعم العملية الاستثمارية في مصر، من أجل النهوض بالصناعة الوطنية خلال السنوات المقبلة.

هيئة الاستثمار والمناطق الحرة

ويذكر، أنه سيتولى مهام عمله عقب وصوله إلى مكتب هيئة الاستثمار، عقب انتهاء العطلة الرسمية، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 2022.

وكان حسام هيبة، يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البريد للاستثمار، كما شغل أيضًا منصب العضو المنتدب لشركة بساطة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جدير بالذكر، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارا اليوم، بتعيين حسام أحمد هيبة، رئيسا تنفيذيا للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، خلفا للمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي السابق للهيئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية