اعلان

تفاصيل زيارة وزير قطاع الأعمال العام لمصانع كيما بأسوان (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : اهل مصر

تفقد الدكتور مهندس محمود مصطفى عصمت، وزير قطاع الأعمال العام مصانع شركة الصناعات الكيماوية كيما بمحافظة أسوان، برفقة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، في الزيارة الأولى للوزير لمصانع كيما للوقوف على إنتاجية المصانع، وكذلك خطط تطوير وتحديث كيما 1 القديم، والذى تصل تكاليف تطويره لنحو 250 مليون دولار.

تطوير مصنع كيما 1

بدأت زيارة 'عصمت' بلقاء المحافظ بمقر ديوان عام المحافظة، في مستهل زيارته لأسوان لتفقد ومتابعة عدد من المشروعات، حيث تم خلال اللقاء التباحث حول كيفية استغلال الأصول المملوكة للشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، بما يخدم ويساهم في دعم خطط التنمية المستدامة للدولة.

وزير قطاع الأعمال

المشروعات الجديدة

كما شمل اللقاء موضوعات متعلقة بتنمية قطع أراضي وتطوير بعض الفنادق، ورفع كفاءة عدد من فروع التجارة الداخلية التابعة للقابضة للسياحة والفنادق، والبدء في عدد من المشروعات الجديدة بما يخدم أهالي أسوان، ثم تفقد الوزير مصانع كيما.

مصانع كيما

كان في استقبال وزير قطاع الأعمال، المحاسب عماد الدين مصطفى الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات الكيماوية وقيادات الشركة ورئيس شركة كيما وأعضاء مجلس الإدارة، والقيادات النقابية برئاسة عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكيماويات عضو مجلس إدارة القابضة الكيماوية .

مصنع كيما

تطوير مصانع كيما 2

كما تفقد الوزير مصانع كيما 2 التي تكلفت نحو 12 مليار جنيه، ثم اجتمع بقيادات الشركة والوفد المرافق، استعرض خلاله تصوره لعملية تطوير وتحديث المصانع وأهمية زيادة الصادرات للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطنى، كما استمع الى العديد من المقترحات من أعضاء كيما، حول رؤيتهم للوضع الحالي ورؤيتهم المستقبلية للتطوير في ظل الأوضاع الاقتصادية العالمية والمحلية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً