اعلان
اعلان

ماكينات فودافون ATM تبدأ العمل رسميًا في عدة محافظات

شركة فودافون
شركة فودافون

أطلقت اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، ماكينات فودافون ATM وبدأت العمل رسميًا في عدد من فروع شركة vodafone، كما تتيح شحن الرصيد ودفع الفواتير، لتكون ضمن الحلول الخدمية للشركة.

ماكينات فودافون ATM

أماكن ماكينات فودافون ATM

وتتواجد ماكينات فودافون ATM، في عدة فروع في منطقة أكتوبر ووسط البلد بالقاهرة وعدد من المحافظات.

خدمات ماكينات فودافون ATM

وتتيح ماكينات فودافون ATM الجديدة، عدة خدمات مهمة منها شحن الرصيد ودفع الفواتير لعملاء الشركة الذين يتجاوز عددهم أكثر من 40 مليون مشترك ، وستتيح الشركة عدة خدمات أخرى ستضيفها تباعًا لماكيناتها، كما ستتوسع في نشرعها في فروعها المختلفة.

حجم استثمارات الشركة خلال العامين الماضيين

والجدير بالذكر، أنه بلغ حجم استثمارات شركة فودافون خلال العامين الماضيين بلغ 24 مليار جنيه، تم توجيهها لتحسين وتطوير الشبكة، وذلك بعد حصولها على الترددات الأخيرة.

الخطة الاستثمارية لشركة فودافون

واعتمدت الشركة الخطة الاستثمارية، والتي تهدف إلى تطوير جودة خدمات الشبكة على عدة محاور، أهمها تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكة الشركة بما يؤدي إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للعملاء، بالإضافة إلى رفع درجة جاهزيتها لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المستقبلية مع مراعاة معايير الجودة العالمية.

انشاء أكثر من 1000 برج

و دشنت شركة vodafone أكثر من 1000 برج خلال العام الماضي، كما أطلقت مجموعة من الخدمات الجديدة، وأهمها خدمة Moneyback التي تمنح للعملاء فرصة استرجاع الرصيد عبر تطبيق “أنا فودافون”.

وتلك الخدمة تعتبر الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات في مصر، وتهدف لتمكين العملاء من التحكم في رصيدهم والخدمات المتنوعة التي يتم الاشتراك بها.

فودافون

والجدير بالذكر أن vodafone قامت بإطلاق مجموعة من الخدمات و الحلول خلال الفترات الماضية، بما يؤكد على حرص الشركة على تقديم خدمات متنوعة تلبي احتياجات عملائها ، كما تساهم بشكل رئيسي في تسهيل حياتهم اليومية، ومساعدتهم في الوصول للتحول الرقمي من خلال خدمات رقمية بسيطة آمنة وعلى أعلى مستوى.

خدمة اجراء مكالمات جماعية

و أتاحت شركة فودافون نهاية العام الماضي لخطوط الأفراد خدمة اجراء مكالمات جماعية، والتى لم تكن متاحة في وقت سابق للخطوط العادية، حيث توفر الخدمة للخطوط الجديدة دمج المكالمات والتى يستطيع المستخدم من خلالها ربط ثلاثة على سبيل المثال من أصدقائه في مكالمه واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد استعجال البرلمان.. الحكومة: صدور اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء خلال أيام