اعلان
اعلان

بحصيلة بلغت 285 مليار جنيه.. البنك الأهلي يعلن موعد وقف شهادة الـ25%

البنك الاهلي
البنك الاهلي

كشف يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري آخر موعد لشراء الشهادات ذات فائدة الـ 25 %، موضحا أن 31 يناير الجاري هو آخر موعد لإتاحة الشهادات للعملاء في فروع البنك الأهلي.

حصيلة طرح شهادة الـ25%

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن حصيلة الشهادات في البنك الأهلي بلغت 285 مليار جنيه.

البنك الاهلي

البنك الأهلي

وأكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، أن 50 % من قيمة هذه الشهادات في البنك الأهلي نتيجة استعادة تحويلات داخلية أو من البنوك الأخرى أو تعديل للعملة الأجنبية.

واختتم يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي، أنه تم غلق الشهادات بعدما حققت أهدافها التي طرحت من أجلها.

وأعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر طرح شهادة جديدة بعائد 25% لمدة عام، ويتم صرفها في نهاية المدة المحددة، أو بفائدة 22.5% تصرف بعائد شهري، وذلك عقب قرار لجنة السياسات النقدية في اجتماعها الأخير رفع أسعار الفائدة بقيمة 300 نقطة أساس.

و يتيح البنك الأهلي المصري 140 فرعاً من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً تيسيراً على العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً