اعلان
اعلان

رئيس شركة العاصمة الإدارية: عروض خليجية كبرى للاستثمار.. وندرس تدشين مشروعات جديدة

 العاصمة الادارية
العاصمة الادارية

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن تأجيل سداد أقساط الأراضي سيعود بالنفع على المطورين، مشيرا إلى أن الشركات العقارية حققت نموا فى المبيعات بقيمة 40% مقارنة بما تم تحقيقه خلال العام قبل الماضي، مشيرا إلى عروض خليجية كبرى للاستثمار.

خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية

عروض خليجية كبرى للاستثمار بالعاصمة

وأضاف خلال مشاركته في أحد الندوات الاقتصادية اليوم، أنه يتم التعامل مع معطيات السوق كتحدي يمكن تجاوزه، مؤكدا أن تأجيل مدد التنفيذ تجربة غير مفيدة للقطاع بشكل عام، لافتا إلى أن الشركة تلقت عروض خليجية كبرى للاستثمار بالعاصمة وندرس مشروعات جديدة قريبًا.

خدمات العاصمة مختلفة عن المدن الجديدة

وأوضح أن شركة العاصمة تقوم بتقديم خدمات مختلفة عن التي تقدمها المدن الجديدة، كما أن المستثمرين العرب لديهم رغبة كبيرة فى تنفيذ بمشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية.

السوق العقاري يشهد بعض التحديات وليس الأزمات

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إلي إن السوق العقاري يشهد حاليا بعض التحديات وليس الأزمات، فالتحدي له مميزات ويضم فرص أيضا، موضحا أن الفترة الحالية تستدعي التفكير بشكل غير تقليدي، موضحا أن أوقات التحديات تتجه نحو العقار.

مشروع Capital Residence بالعاصمة الإدارية الجديدة

وجدير بالذكر، بدأت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بأن جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، مستمر في من اليوم الأحد 15/1/2023، و حتى يوم الإثنين 31/7/2023، في تسليم الوحدات السكنية بالمجاورتين (D1 & D8) بالحيR3 بمشروع Capital Residence بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في أيام محددة وفقًا للمواعيد المعلنة.

WhatsApp
Telegram