اعلان

هشام الدجوي: وفرنا السلع الغذائية بتخفيضات تتعدى 30% في معارض أهلا رمضان

الدكتور هشام الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية
الدكتور هشام الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية

أكد الدكتور هشام الدجوي، رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية على توافر جميع انواع السلع الغذائية، في معارض أهلا رمضان وبأسعار تنافسية.

صورة ارشيفية

وأضاف في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن سلسلة الإفراجات التي تنفذها الحكومة عن السلع الغذائية من الجمارك أحدثت وفرا في المعروض، الأمر الذي ساعد على انخفاض الأسعار، مما نشط حركة البيع مرة أخرى في الأسواق.

استعدادات شهر رمضان

وأوضح أن الغرف التجارية أتمت استعداداتها لشهر رمضان باكرا، قائلا: 'الغرف التجارية افتتحت المعرض، قبل موعدها الطبيعي بحوالي شهرين لإعطاء المواطنين فرصة أكبر للاستخدام ومقاومة الارتفاعات في الأسعار، عبر تقليص سلاسل التوريد البضائع من المنتج إلى المستهلك، الأسعار على عينك يا تاجر كما يقولون'.

أسعار السلع الغذائية

وأشار إلى أن الإقبال على المعارض كبير جدا، مما يؤكد أنها متوفرة بشكل مستمر بنسب خصم حقيقية، قد تتجاوز 40% في بعض المنتاجات وتتجاوز 50%، مثل: كرتونة أمان التي تحتوي على: زجاجة زيت، وكيس أرز، وكيس سكر، وكيسين مكرنونة، وعلبة تونة كلفتها تتجاوز الـ100 جنيه يتم بيعها بـ50 جنيها.

وأوضح أن اللحوم تباع بـ160 جنيها، كما أن منافذ القوات المسلحة تبيع الفراخ البانيه بـ100 جنيه، التي يصل تمنها في السوق العادية إلى 130 جنيها على الأقل، وأشار إلى أن الأرز متوفر بـ14.5 جنيه للكيلو، وهو سعر السكر أيضا، كما يتوفر الدقيق بـ15 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً