اعلان

بعد الزيت الروسي.. سلع جديدة على أبواب الأسواق المصرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : اهل مصر

تبحث العديد من الشركات الغذائية العالمية للتواجد داخل الأسواق المصرية، لكونه أحد أهم الأسواق الاستهلاكية، وذلك بالتعاون مع الحكومة المصرية التي تسعى لتوفير السلع الاستيراتيجة بأسعار منافسة وملائمة لكافة المواطنين.

زيت النخيل

وتبحث عدد من كبري الشركات الماليزية التعرف على الفرص الاستثمارية في السوق المصري لبحث إمكانيات قيام الشركة بإنشاء مشروع لها في مصر في مجال إنتاج زيت النخيل.

وأكد وفد الشركة الماليزية أن الشركة تعد احدى كبريات الشركات الماليزية في إنتاج وتكرير زيت النخيل داخل ماليزيا وخارجها، لافتاً إلى أن الشركة تمتلك مصانع ومعامل تكرير بالعديد من دول العالم فى آسيا وأفريقيا وأوروبا.

وتمتلك الشركة مجموعة شركات تشمل أنشطة استثمارية متنوعة في قطاعات مختلفة منها الخدمات اللوجستية والسيارات والخدمات الصحية.

زيت عباد الروسي

طرحت روسيا، زيت عباد الشمس 'ألتيرو'، بسعر منافس للزيوت الطبيعية الأخرى، باعتباره أهم منتجات شركة 'أفكو' الروسية، الشهيرة في إنتاج عدد كبير من الزيوت، ومنها عباد الشمس والذرة.

أسعار المواد الغذائية

وتسعي الحكومة لتفعيل استخدام الروبل والجنيه في التجارة بين مصر وروسيا، لتسهيل استيراد العديد من المنتجات الروسية الصحية للمصريين، وخفض أسعار المواد الغذائية.

شركات روسية

وتخطط 40 شركة روسية للدخول بالأسواق المصرية بمنتجات غذائية خلال المرحلة المقبلة.

كما تدرس عدد من الشركات العاملة بالسوق الروسي الدخول للأسواق المصرية، بمنتجات الزيوت والشيكولاتة وتعبئة الدقيق والمكرونة وغيرها من السلع الأخري عبر توطين التكنولوجيا الخاصة بها فى السوق المحلية.

شركات دنماركية

وتبحث عدد من كبريات الشركات الدنماركية العاملة بالسوق المصرية الدخول فى مجالات الأدوية والصناعات الثقيلة والأعلاف والصناعات الغذائية والنقل والشحن والبرمجيات والمنتجات الزراعية لتنمية أعمالها والمساعدة فى التغلب على التحديات التى تواجهها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يعلن استهداف 40 هدفا في غزة خلال 24 ساعة