اعلان

غدًا آخر فرصة لتلقي طلبات توفيق أوضاع أراضي الشيح زايد.. اعرف التفاصيل

الشيخ زايد
الشيخ زايد

حددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، موعد ومكان تلقي طلبات توفيق الأوضاع من المواطنين الذين لديهم عقود بيع مسجلة لملكية أراضٍ ضمن حُدود القرار الجمهوري رقم 230 لسنة 2017، بشأن تخصيص مساحة من الأراضي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كتوسعات لمدينة الشيخ زايد، والذين لم يتمكنوا من التقدم في الإعلانات السابقة، وذلك حرصًا من الهيئة على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع في مشكلات قانونية، أو معاملات غير سليمة.

أراضي

وترصد لكم 'أهل مصر'، خلال السطور التالية، موعد ومكان تلقى طلبات تقنين أوضاع مالكى الأراضي بالشيخ زايد، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة لتقديم طلبات تقنين أوضاع.

موعد تقديم طلبات تقنين أوضاع مالكى الأراضى بالشيخ زايد

- يتم تلقى طلبات تقنين أوضاع مالكي الأراضي بالشيخ زايد يوم الإثنين المقبل الموافق 27/2/2023.

مكان تقديم طلبات تقنين أوضاع مالكى الأراضى بالشيخ زايد

- تم تقديم الطلبات على النموذج المُعد لذلك بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، بمقره الكائن بمنطقة الخدمات الإقليمية الثانية – مدخل 3 – شارع البستان – ميدان الصفا، شرق مدينة الشيخ زايد.

المستندات المطلوبة لتقديم طلبات تقنين أوضاع مالكى الأراضى بالشيخ زايد

- يتم تقديم أصول للإطلاع.

- إحضار صورة العقد وتُرفق بنموذج الطلب، كما يجب أن يكون لن يعتد بأي طلبات تُقدم بعد هذه الفترة، أو طلبات ليس لها سند ملكية بعقود مسجلة، أو طلبات عن قطع أراضٍ تم تقديم طلبات عنها في الإعلانات السابقة، وتم توفيق الأوضاع لها.

تحذيرات يجب الإلتزام بها

وتُحذر الهيئة من تعامل أي فرد أو شركة أو جمعية أو جهة أخرى على الأراضي المشار إليها دون الرجوع إلى جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، والانتهاء من دراسة الملفات، وتقديم المخطط التفصيلي واعتماده، وأن أى تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلا بطلانا مطلقا، ولا يعتد به من قبل الهيئة، مع حفظ حق الهيئة فى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية بهذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة