اعلان

انطلاق معرض "دبي وود شو" الدولي للأخشاب بمشاركة 14 شركة مصرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انطلقت اليوم فعاليات المعرض الدولي للأخشاب والماكينات دبي وود شو، تحت رعاية غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، بالتعاون مع المجلس التصديري للاثاث، وجمعية المصدرين المصريين اكسبو لينك، بمشاركة 14 شركة مصرية.

صورة ارشيفية

معرض دبي وود ش

ويقام المعرض بمركز دبي التجاري العالمي - الإمارات من الفترة من ٧ إلى ٩ مارس٢٠٢٣ والذي تشارك مصر فيه بعدد ١٤ شركة مصرية في المعرض الدولي للاخشاب والماكينات دبي.

وقالت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات في بيانها، إن المعرض التجاري العالمي له الريادة في قطاعات الأخشاب والآلات وتكنولوجيا صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الاثاث، ويعتبر المعرض المنصة المثالية للموردين والمصنعين وشركات الآلات والأدوات، والذي تنظم دورتة الثامنة عشر شركة استراتيجيك الإماراتية.

الشركات المصرية

وأضاف بيان الغرفة أن الشركات المصرية العارضة متخصصة في مدخلات إنتاج الاثاث مثل الالواح الخشبية والواح الاكريليك والميلامين والكونتر ودهانات وأكسسوارت الاثاث وماكينات الروتر وال CNC والتجهيزات الخشبية والابواب والاثاث شبه الجاهز.

وأشارت الغرفة إلي أن معرض دبي وود شو الدولي للاخشاب يعد جزءا من سلسلة المعارض العالمية للاخشاب مثل كايرو وود شو وجابون وود شو واندونيسيا وود شو.

ويشارك خلال فاعليات المعرض أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والاخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الاثاث من دول مختلفة مثل الصين والمانيا وكندا وتركيا والولايات المتحدة الامريكية والبرتغال والهند وروسيا ومصر وفرنسا والنمسا وبلجيكا والكونغو وكرواتيا والدنمارك وفنلندا واندونيسيا وايطاليا وليتوانيا واليابان وماليزيا وبولندا و رومانيا و سنغافورة و سلوفانيا وتايلاند والامارت العربية المتحدة وفيتنام والسويد وهولند، والذين يمثلون علامات تجارية عديدة، والتي تعمل في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والاخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الاثاث.

وأضاف بيان الغرفة أنه من المتوقع أن يصل حجم السوق العالمي لصناعة الأخشاب إلى 4.7 مليار دولار بحلول عام 2026، ومن المتوقع أن يشهد المعرض زيارة أكثر من ١٠٠٠٠ زائر من دول عديدة متخصص في صناعة الاثاث والمنتجات الخشبية شبه الجاهزة و الأبواب كما نسقت غرفة الأخشاب زيارة أكثر من ٢٠ شركة مصرية للمعرض متخصصة في صناعة الاثاث والمنتجات الخشبية من أعضائها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً