اعلان

"مسثمرى العاشر" توزع 2000 كرتونة مواد غذائية لغير القادرين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي طارق

أطلقت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان مبادرة تكامل وتكافل من أجل تحقيق مشاركة فعالة للمستثمرين وأصحاب المصانع بالمدينة في أوجه الخير تزامناً مع توجّهات القيادة السياسية التي تستهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية وتوفير الحماية الاجتماعية لهم.

توزيع عدد 2000 كرتونة مليئة

وبدأت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان في توزيع عدد 2000 كرتونة مليئة بالمواد الغذائية تزن 27 كيلو للواحدة تستهدف الأسر غير القادرة بمدينة العاشر من رمضان والمدرج أسمائها بكشوف لجنة التكافل بالجمعية وكشوف لجان التكافل والجمعيات الاهلية بالمدينة.

توفير محتوى الكراتين من المواد الغذائية

وشكلت جمعية المستثمرين لجنة مشتركة مع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان وبتمثيل من وزارة التضامن الإجتماعى برئاسة الدكتور سعيد عامر حيث شاركت هذه اللجنة في اقتراح وتوفير محتوي الكراتين من المواد الغذائية من خلال التواصل مع الشركات الغذائية المختلفة.

كما تم مخاطبة الشركات للتبرع العيني وكذلك مخاطبة المستثمرين للتبرع النقدي وذلك من خلال جمعية المستثمرين فقط توحيداً للجهود وتفعيلاً للنظام المالي والمستندي.

لجنة التكافل بجمعية مستثمرى العاشر

وأوضح عادل الشنوانى عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة التكافل بالجمعية بأن ذلك يأتي استمراراً للدور المجتمعي للسادة المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان وتفاعلهم مع الظروف الراهنه خاصة مع ارتفاع الاسعار خلال هذه الفترة نتيجة للازمات الاقتصادية التي يمر بها العالم.

وتضم لجنة التكافل بجمعية مستثمرى العاشرمن رمضان كلا من عادل الشنوانى عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة والدكتور سعيد عامر رئيس اللجنة العليا للمبادرة والدكتورة هالة محمد صلاح الدين مدير عام الجمعية ومقرر المبادرة وخالد عبد الحميد نائب مدير عام الجمعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة