اعلان

بـ 770 مليون جنيه.. تنفيذ عرض الشراء الاختياري لاستحواذ شركة الأصباغ الوطنية الإماراتية على أسهم باكين

البورصة المصرية
البورصة المصرية

أعلنت البورصة المصرية تنفيذ عرض الشراء الاختياري المقدم من شركة الأصباغ الوطنية الإماراتية على أسهم باكين التابعة للحكومة المصرية، في صفقة بلغت قيمتها 770.4 مليون جنيه.

الكميات المبدئية المعروضة

وبلغ إجمالي الكميات المبدئية المعروضة استجابة للعرض 19.35 مليون سهم، بسعر 39.8 جنيه للسهم الواحد، لتتخطى قيمة الصفقة 770 مليون جنيه.

وكانت البورصة المصرية قد أعلنت أن الثاني من مايو المقبل، هو موعد نهاية فترة سريان عرض الأصباغ الوطنية للاستحواذ على باكين للبيويات.

العروض المنافسة

وأوضحت أن فترة تلقى العروض المنافسة على عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الأصباغ الوطنية القابضة المحدودة بانتهاء يوم عمل الأربعاء الموافق 19 أبريل الجاري علما بأن فترة سريان العرض تنتهى مع إغلاق عمل الثلاثاء 2 مايو المقبل.

جاء ذلك فى ضوء أحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 1992 وأحكام المادة (346) بشأن العروض المنافسة.

عرض الشراء الإجباري

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 19 مارس الماضي على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة الأصباغ الوطنية القابضة المحدودة لشراء حتى 100% من أسهم الشركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين وتعديل سعر عرض الشراء ليصبح 39.8 جنية للسهم الواحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة