اعلان

رئيس البورصة: صندوق الاستثمار في الذهب سوق أكثر أمانا.. ولسنا جهة تسعير

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال رامي الدكانى رئيس البورصة المصرية، إن صندوق الاستثمار في المعادن النفيسة حتى الآن غير مقيد في البورصة المصرية لكن هو بداية جيدة لإصدار منتج جديد في السوق.

وأضاف أن البورصة بدأت على أسعار الذهب من خلال شركة إيجي نت وهو عامل مهم لمساعدة مستثمري الصندوق في القيام بالاستثمار الأمثل.

جانب من اللقاء

البورصة المصرية ليست جهة تسعير

وذكر أن البورصة قامت بمجهود خلال السنوات الماضية لتدشين أول صندوق للاستثنار فى المعادن ' الذهب ' ، خاصة فيما يتعلق بوضع الأطر التشريعية ، مشددا على ان البورصة المصرية ليست جهة تسعير ، قائلا ان صندوق الاستثمار يمثل سوقا أكثر أمانا للاستثمار فى الذهب، منها عن الوضع القائم ، خاصة فيما يتعلق بجودة المنتجات.

جانب من اللقاء

وانطلقت منذ قليل فعاليات مؤتمر الهيئة العامة للرقابة المالية اليوم الأحد الموافق 14 مايو 2023 برئاسة الدكتور محمد فريد للإعلان رسميا عن إطلاق أول صندوق للاستثمار في المعادن بشكل رسمي بحضور رئيس البورصة رامي الدكاني والدكتور إسلام عزام وأحمد عبد الرحمن نواب رئيس الهيئة وأحمد أبو السعد الرئيس التنفيذي لشركة أزموت لإدارة الصناديق والمسئولة عن صندوق الاستثمار في الذهب وسامح الترجمان رئيس شركة فولفي المالكة لشركة جولد نت المسئولة عن أنشر أسعار الذهب على موقع البورصة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة