اعلان

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يكرم البراعم المشاركين بورش الحرف اليدوية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : أهل مصر

نظمت الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد عثمان، معرض براعم المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بحديقة الشيخ زايد، لعرض تطبيقاتهم من المشغولات اليدوية التي صنعوها بأيديهم علي هامش الورش المجانية بمعرض أهلا رمضان، في إطار تشجيعهم على المشاركة الإيجابية في أجواء احتفالية رائعة.

ورش الحرف اليدوية

كما حرص عثمان، على تكريم البراعم والرائدات والمدربين المشاركين في الورش المجانية لتعليم الحرف اليدوية، والتي أقيمت للمرة الأولى بمعرض أهلا رمضان على مدار 3 أسابيع ماضية.

وفي لافتة لتشجيع البراعم المشاركين، تفقد المهندس أحمد عثمان وحرمه هالة عبد العظيم، معرض تطبيقات الورش الحرفية، ووزعوا علي المشاركين شهادات التقدير والهدايا العينية.من جانبه، أكد المهندس أحمد عثمان، أنه من إنتاج الورش الحرفية، أقيم معرض المشغولات اليدوية للمرة الأولى.

إنتاج الورش الحرفية

وتابع المهندس أحمد عثمان انتظام ورش تعليم الحرف اليدوية ومشاركة البراعم ومدى تفاعلهم ومشاركتهم في التطبيق، خلال 3 أسابيع السابقة.

والتقى رئيس الغرفة التجارية، بمجموعة من المتدربين 'البراعم'، وشاركهم تفاعلهم واستمع لشرح بعضهم، موجها الشكر للمتدربات المتطوعات من العارضات بالمعرض.

من جانبها أشارت إيمي موسى، نائب ثان مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، إلى إقبال المتدربين على المشاركة في فعاليات الورش، بالإضافة إلى حماس البراعم ورغبتهم في التعلم، كذلك ثناءهم علي حسن المعاملة والشرح المبسط من قبل المدربات.

وأضافت سالي حوا سكرتير المجلس، أن جناح المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال يضم مجموعة مختلفة ومتنوعة من الملابس والإكسسوار والأحذية والشنط والمفروشات والخرز والكروشيه والحرف اليدوية المتميزة والمأكولات والخضروات الجاهزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |