اعلان

بـ10 مليارات جنيه..هيرميس تفرض سيطرتها على تعاملات السمسرة بالبورصة خلال أسبوع

أى أف جي هيرميس
أى أف جي هيرميس

سيطرت المجموعة المالية هيرميس على إجمالي قيم التداول في السمسرة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع الماضي بعد أن سجلت من خلال شركاتها تنفيذات بقيمة 10 مليارات جنيه، وذلك من إجمالي 15 مليار جنيه قيم التداول في البورصة.

بورصةبورصةوجاءت هيرميس للوساطة في الأوراق المالية في الصدارة بقيمة تداولات 8.8 مليار جنيه، وحجم تداولات بلغ 1.2 مليار ورقة مالية، تليها إي إف جي هيرميس في المركز الثاني بقيمة تداولات بلغت 1.2 مليار جنيه بحجم تداول بلغ 66.8 مليون ورقة مالية.

واحتلت شركة التجاري الدولي للسمسرة المرتبة الثالثة بقيمة تداولات وصلت إلى 1.1 مليار جنيه وحجم تداولات بلغ 193.6 مليون ورقة مالية، ثم البحر المتوسط لتداول الأوراق المالية في المرتبة الرابعة بقيمة تداولات وصلت إلى 811.5 مليون جنيه، بحجم تداولات وصل إلى 43.3 مليون ورقة مالية.

جاءت مباشر لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بحجم تداولات بلغ 439.3 مليون ورقة مالية وقيمة تداولات بلغت 801.5 مليون جنيه.

وبلغ إجمالى قيمة التداول خلال الأسبوع الحالي نحو 15 مليار فى حين بلغت كمية التداول نحو 3.868 مليون ورقة منفذة على 340 ألف عملية، وذلك مقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 6 مليار جنيه وكمية تداول بلغت 2,518 مليون ورقة منفذة على 209 ألف عملية خلال الأسبوع الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»