اعلان

افتتاح وتشغيل أول شاطىء لذوي الهمم بدمياط الجديدة غدًا

أول شاطىء لذوي الهمم
أول شاطىء لذوي الهمم
كتب : أهل مصر

أعلن جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، عن افتتاح تشغيل أول شاطىء لذوي الهمم ( قادرون بلاج ) غداً الأحد الموافق ١٠/٨/ ٢٠٢٣، على أن يتم تلقى طلبات الحجز بدء من يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٣/١٠/٩.

أول شاطىء لذوي الهمم

وأكد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، أن جهاز المدينة يولى أهمية قصوى لذوى الهمم، ومن ثم تم إنشاء شاطيء 'قادرون' ليمتعوا به، حيث تم تنفيذه تحت إشراف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في جهاز مدينة دمياط الجديدة.

وأوضح المهندس محمد خلف الله، أن شاطئ قادرون يعد أول شاطئ متكامل وعلى أعلي مستوى بجمهورية مصر العربية عامة ودمياط خاصة لخدمة ذوي الهمم وذويهم بالمجان، لافتاً إلى أن الشاطئ على مساحة (١١) ألف م٢.

وأشار رئيس جهاز دمياط الجديدة إلى أن المشروع مكون من حمام سباحة مياه عذبة ملحق به مسرح ، 3 ممرات للاستمتاع بمياه البحر لذوي الههم ممن لديهم ( الإعاقة السمعية والبصرية – الإعاقة الحركية – الإعاقة الذهنية ) ، بجانب قاعة احتفالات مفتوحة، ملاعب شاطئية ، دورات مياه، مسجد، رعاية طبية، برجولات، كافتيريا، خدمات شاطئية، ملاهى أطفال، مكاتب إدارية وخدمية، لخدمة ذوى الهمم من ساعة الوصول حتى ساعة المغادرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء