اعلان

نقيب الفلاحين: أكثر من 20 مليون فلاح سوف يشاركون في الانتخابات الرئاسية المقبلة

حسين أبو صدام نقيب الفلاحين
حسين أبو صدام نقيب الفلاحين

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين إن الفلاحين عازمون على المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة مؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي حبا فيه وأملا في استكمال الإنجازات الكبيره التي بدأت في القطاع الزراعي لافتا أنه يتوقع مشاركة أكثر من 20 مليون فلاح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حسين ابو صدام حسين ابو صدام

مشاركة الفلاحين في الانتخابات الرئاسية

وأضاف عبدالرحمن أن الفلاحين هم الأغلبيه في أعضاء معظم الأحزاب السياسية والكيانات والجمعيات حاليا وأن النقابة العامة للفلاحين تقيم ندوات ومؤتمرات للتأكيد على ضرورة مشاركة الفلاحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالمشاركة مع الأحزاب والكيانات الوطنية من منطلق الواجب الوطني والحق الدستوري لرفعة مصر من خلال اختيار أفضل من يمثلنا وأن يرى العالم الصورة التي تليق بمصر.

وأشار عبدالرحمن إلى أن صورة الناخبين أمام لجان الانتخابات هي أول صورة يراها العالم للجمهورية الجديدة وهي التي تشكل صورة مصر في عيون العالم خلال الفترة القادمة.

وأكد أبوصدام أن عدم المشاركة في الانتخابات جريمة يعاقب عليها القانون وإن من لم يهتم بأمر بلده لا يستحق أن يتغنى بالوطنية وأن الفئة التي لا تهتم بالسياسة يتولى أمرها سياسيون لا يهتمون بهم مطالبا كل الفلاحين بضرورة النزول والمشاركـــة في الانتخابات الرئاسية مؤكدا أن الفلاحين يؤيدون بكل قوة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية