اعلان

حقيقة رفع سعر الفائدة على حسابات التوفير في البنك الأهلي المصري

البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
كتب : أهل مصر

قرر البنك الأهلي المصري، رفع سعر الفائدة على حسابات التوفير لديه، بداية من شهر مارس الحالي، بنسبة تتراوح بين 2% إلى 3% على حسابات التوفير، بينما لم يتحرك سعر الفائدة على حسابات التوفير بداية من 3001 جنيه وحتى 5000 جنيه.

سعر الفائدة على حسابات التوفير في البنك الأهلي المصري

يذكر أن البنك المركزي المصري، رفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة 2% في اجتماع 1 من فبراير الماضي، لتصل أسعار العائد إلى 21.25%، و 22.25% و 21.75%، على الترتيب، كما رفعت سعر الائتمان والخصم إلي 21.75%.

وبلغت نسبة الزيادة في سعر الفائدة على حسابات التوفير في البنك الأهلي المصري، بداية من 5001 جنيه وحتى 500 ألف جنيه نحو 2%، بينما بلغت نسبة الزيادة في سعر الفائدة على حسابات التوفير بداية من 501 ألف جنيه وحتى 2 مليون جنيه نحو 2.5%، في حين بلغت نسبة الزيادة في سعر الفائدة على حسابات التوفير أكثر من 20 مليون جنيه نحو 3%.

رفع سعر الفائدة

ويبلغ الحد الأدنى لفتح حساب التوفير في البنك الأهلي المصري، 3000 ​جنيه ​مصري، والحد الأدنى لاحتساب العائد في حساب التوفير 3001 جنيه، مع ترك الحرية للعميل في اختيار دورية صرف العائد لـ حسابات التوفير ما بين (شهري – ربع سنوي – نصف سنوي – سنوي)، كما يوفر عائد ثابت بجانب إمكانية السحب والإيداع في أي وقت ودون أي شروط.

حسابات التوفير في البنك الأهلي

ويتيح حساب التوفير في البنك الأهلي المصري، إمكانية إصدار بطاقة خصم فوري على الحساب، بالإضافة إلى سهولة التعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية على مدار اليوم، مع إمكانية إصدار كل أنواع البطاقات الائتمانية بضمان حساب التوفير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك