اعلان
اعلان

عضو رجال الأعمال: مستهدفات الولاية الثالثة للرئيس تسهم في تحقيق النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : مي طارق

أكد المهندس أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستوري، للولاية الثالثة من الجمهورية الجديدة حدث تاريخي لمصر والمنطقة وللعالم حيث يعطي انطباع ايجابي عن الوضع الامني والسياسي والاقتصادي المستقر لمصر في المرحلة المقبلة.

الولاية الثالثة للرئيس.

وقال :' أتقدم بالتهئنة للرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بهذه المناسبة، البداية لمرحلة جديدة من العمل الوطني، عنوانها الشباب والقطاع الخاص'، مشيراً إلي أن مستهدفات العمل الوطني التي استعرضها الرئيس في خطابه تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاستقرار الأمني.

الرئيس السيسيالرئيس السيسي

رجال الأعمال

وأشار الزيات، أن انطلاق الولاية الجديدة من العاصمة الادارية الجديدة انجاز تاريخي لمصر الحديثة وأحد أهم مظاهر التنمية العمرانية واهتمام الدولة بالمدن الذكية، كما أنها دليل قوي على النجاح والايمان والاصرار علي تحقيق الحلم.

وأوضح، أن مستهدفات الرئيس للمرحلة المقبلة، تعطي مساحة أكبر للقطاع الخاص في تحقيق التنمية من خلال التأكيد علي توسيع مشاركته واستمرار الدولة في تنفيذ مخطط التنمية العمرانية وبناء المدن الذكية، والتي تعزز من مشاركة الشركات المصرية بجميع القطاعات والصناعات الوطنية.

وأكد أن الولاية الجديدة للرئيس السيسي من المتوقع ان تشهد مصر خلالها جذب المزيد من الاستثمار الاجنبي المباشر، وتحقيق معدلات نمو ايجابية وكذلك علي مستوي استقرار الاسواق وتراجع الاسعار وتحسين مستوي المعيشة والعدالة الاجتماعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة