اعلان

انقطاع مياه الشرب عن الأدوار العليا بـ6 أكتوبر

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه سيتم خفض ضغط مياه الشرب بالمدينة، مما يؤدي لانقطاعها عن الأدوار العليا بالأماكن المرتفعة.

وأرجع الجهاز هذا الإجراء إلى وجود الانقطاعات متكررة بمصادر التغذية الكهربائية.

وأضاف الجهاز في بيان له، أن السبب يعود للانقطاعات المتكررة لمصادر التغذية الكهربائية برافع المياه العكرة، التي تمد محطات التنقية بالمدينة، مما يترتب عليه الإجراءات السابقة.

وأشار إلى أنه من المتوقع انتظام الضغوط خلال 4 ساعات، وفي حالة طلب سيارة المياه يرجى الاتصال بالأرقام 15100 و01150335658.

وأجرى المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، جولة تفقدية، أمس الثلاثاء، مر خلالها على بعض المشروعات القومية بالمدينة؛ لمتابعة آخر مستجدات الأعمال الجارية والوقوف على نسب التنفيذ.

وشملت جولة رئيس الجهاز تفقد موقع مشروع المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" محور الإسكان المتوسط، المقام على مساحة 92 فدان، والذي يقع بالفاصل السكني الصناعي تقاطع محور جمال عبدالناصر مع الطريق الدائري الأوسطي.

وقال المهندس محمد مصطفى، إنه جارٍ تنفيذ نحو 134 عمارة سكنية بواقع 3216 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة للوحدة، تتنوع بين 100 و120 متر مربع، لافتا إلى أن جميع العمارات السكنية تحتوي على مصعد كهربائي وتتكون الوحدات من ثلاث غرف وحمام ومطبخ وصالة استقبال ويتميز المشروع بطابع معماري مميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد ومكان تشييع جنازة تامر ضيائي