اعلان

تعطيل العمل بالبورصة المصرية الخميس المقبل بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو

البورصة المصرية
البورصة المصرية

قررت البورصة المصرية اعتبار يوم الخميس المقبل الموافق 25 يوليو 2024 إجازة رسمية بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024.

وقرر البنك المركزي المصري اليوم تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2024.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الخميس الموافق 25 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بدلًا من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024؛ وذلك بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

وفي سياق آخر، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة إعمار مصر للتنمية، على زيادة رأس المال المصدر بحد أقصى 3.194 مليار سهم للاستحواذ على شركتين.

وأوضحت في بيان للبورصة اليوم، إنه العمومية قررت الاستحواذ على كامل أسهم رأسمال شركة البرو نورث كوست لإدارة الممتلكات العقارية عن طريق مبادلة الأسهم، من الاستحواذ على نسبة 75% لتتملك كامل أسهم رأسمال الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إهمال أم استهتار.. كواليس غرق محمد عمرو لاعب الكهرباء للتجديف