اعلان

الضرائب: تقديم الدعم الفني للمموليين للتعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني

مساعدة الممولين
مساعدة الممولين

قالت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين، فإن المصلحة مستمرة في تقديم الدعم الفني لمساعدة الممولين في التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني من خلال مركز دعم التحول الرقمي المجاني، مضيفة أن هذا المركز قد تم استحداثه بالآونة الأخيرة للتماشي مع الطفرة التكنولوجية والتحول الرقمي الذي تشهده مصلحة الضرائب حاليا، موضحة أن هذا المركز يمد يد العون للممولين ويساعدهم في حل المشكلات التقنية التي تواجههم عند التعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني، و يقدم العديد من خدمات الدعم الفني.

دعم التحول الرقمي

وأوضحت أنه من الخدمات التي يقدمها مركز دعم التحول الرقمي هي تقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولى، وتوضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK ويتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى إتمام عملية التكامل.

وأشارت رئيس مصلحة الضرائب المصرية إلى أنه تم تخصيص عدد من الشبابيك الخاصة بالشركات المعتمدة لبيع نقاط البيع للممولين داخل المركز وذلك تسهيلا على الممول في شراء نقطة البيع والتفعيل الفوري لها وربطها على المنظومة داخل المركز.

ومن الجدير بالذكر أن مركز دعم التحول الرقمي للإيصال الإلكتروني كائن بمبنى الخزانة العامة أمام محطة مترو سعد زغلول وللتواصل عبر الإيميل [email protected] ، وتلقي الاستفسارات عبر الخط الساخن «١٦٣٩٥».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
غرق اثنين والبحث عن 3 آخرين.. تفاصيل حادث غرق مركب في نهر النيل بالقاهرة