اعلان

وزير العمل يلتقي رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي لبحث التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى محمد جبران وزير العمل المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الصناعي وتم تقديم خريطة الاحتياجات الوظيفية من خلال المجمع في مشروعات عمال مصر الصناعية وذلك لعرضها في نشرة الوظائف، وبحث سبل التعاون في مجال توفير فرص عمل في الداخل والخارج.

وأكد وزير العمل أن الوزارة تفتح أبوابها لكل الأفكار التي تسهم في توفير فرص العمل مؤكداً تقديم كل التسهيلات التي تدعم ذلك من خلال خطط مدروسة ومراجعة شاملة لكل الإجراءات التي توفر فرص العمل للشباب في كل محافظات مصر وتوفر لهم حياة كريمة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ملف العمالة المصرية

يذكر أن محمد جبران وزير العمل صاحب تجربة فريدة خلال سنوات طويلة في ملف العمالة المصرية من خلال عمله في اتحاد عمال مصر والدور الذي قام به خلال سنوات طويلة في حل المشكلات العمالية وفي توفير بيئة صالحة للعمل والتعامل بجدية مع كل التحديات التي تواجه العامل المصري داخلياً وخارجياً.

من جانبه أشاد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر بالسيد الوزير ودعمه للقطاع الخاص وتشجيعة لكل من يسهم في نهضة الدولة المصرية، وأكد حسين أن عمال مصر لديها استراتيجية مستدامة لحل مشكلة البطالة من خلال ثلاث محاور توطين الصناعة، تصدير العمالة للخارج، الاستثمار في الزراعة.

وأكد سيادة النائب محمد عرفات أن مُجمع عُمال مصر يعد واجهة فريدة من نوعها في مصر لخدمة المستثمر الصناعي، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من ١٥ عاما في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الدواء: أزمة نقص الدواء تنتهي تماما خلال 3 أشهر