اعلان

وزير البترول خلال تفقده ورش بتروجيت ومجمع السولار بأسيوط: مردود إيجابي على الصعيد

جولة وزير البترول في اسيوط
جولة وزير البترول في اسيوط

تفقد المهندس كريم بدوي وزير البترول اليوم، خلال جولته بأسيوط، يرافقه قيادات قطاع البترول، العملية التصنيعية التي تقوم بها الورش المركزية لشركة بتروجت، وقام الوزير بجولة وتفقد أقسام العمل بالورش والتقي بالعاملين.

جولة وزير البترول بأسيوط

وعرض المهندس وليد لطفي، رئيس شركة بتروجت، خلال الزيارة قدرات التصنيع التي تتمتع بها الورش التي تم افتتاحها العام الماضي لتوطين صناعة المكونات الأساسية في المشروعات البترولية وتوفير مكونات 'صنع في مصر' وفق أعلى مواصفات الجودة العالمية للمشروعات الجاري إنشاؤها.

السيرة الذاتية للمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية - جريدة حابي

كريم بدوي وزير البترول

ورش بتروجيت بأسيوط

كما أجرى المهندس كريم بدوي، وزير البترول، جولة موسعة بالمنطقة الجغرافية البترولية لجنوب الصعيد في محافظة أسيوط التي تضم منظومة متكاملة لتكرير البترول وإنتاج الوقود ونقله وتوزيعه.

مجمع السولار بأسيوط

وبدأ الجولة بتفقد أعمال إنشاء المجمع الجديد لإنتاج السولار بشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول (أنوبك)، ثم تفقد سير العمل بالمنظومة المتكاملة للمنطقة الجغرافية البترولية في شركات أسيوط لتكرير البترول وأنابيب البترول وبتروجاس والتعاون والنيل للبترول.

وخلال الجولة التي بدأت باستعراض إجراءات السلامة، أكد الوزير أن محافظات صعيد مصر حاضرة في قلب المشروعات البترولية، موضحًا أن ما تشهده المنطقة البترولية لجنوب الصعيد من مشروعات هامة يستهدف خدمة أهالينا هنا، لافتًا إلى أن استمرار التطوير في البنية التحتية له مردود إيجابي على محافظات الصعيد متمثلاً في تلبية الطلب على المنتجات البترولية وتأمين إمداداتها بصورة أكفأ والمساهمة في توفير فرص العمل وتنفيذ المبادرات المجتمعية لدعم وخدمة المجتمعات المحلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً