اعلان

محسن مصطفى: نستهدف ضخ 17 مليار جنيه في السوق العقاري

شراكات عقارية
شراكات عقارية

أعلن مصطفى محسن، رئيس مجلس إدارة شركة Empire State Developments، عن قيام الشركة بدراسة مجموعة من المشروعات الاستثمارية في منطقتي شرق وغرب القاهرة، موضحا أن الشركة تستهدف مدينتي نيو زايد وسفنكس الجديدة، بالإضافة إلى استحواذها على أراضٍ داخل العاصمة الإدارية في شرق القاهرة، وذلك نظرًا للقيمة الاستثمارية العالية للمشروعات هناك والعوائد الجيدة المتوقعة منها.

دراسة المشروعات الاستثمارية في منطقتي شرق وغرب القاهرة

وأضاف في تصريحات له، أن الشركة تستهدف ضخ 17 مليار جنيه خلال السنوات القادمة حيث تدرس العديد من الفرص الاستثمارية لاختيار الأفضل بينهما وبما يتماشى مع استراتيجيتها الثابتة في اختيار أميز المواقع لتحقيق أفضل عائد لعملائها.

وأشار محسن إلى أن شركة Empire State Developments تعلن قريبا عن شراكة مع أحد الكيانات الكبرى السعودية لضخ استثمارات مشتركة بين البلدين وأن الشراكة بين المملكة ومصر مثمرة في كل المجالات وخاصة في المجال العقاري والتجارب السابقة أثبتت نجاح هذا التعاون المستمر.

وأكد أن الشركة لديها ملاءة مالية كبيرة تساعدها في تنفيذ مشروعاتها في المواعيد المحددة والالتزام التام بجداول التسليمات المتفق عليها مع العملاء هذا بالإضافة إلى استثمارية متنوعة ما بين الصناعة والتطوير والمقاولات.

القطاع العقاري المحلي

أشار محسن إلى قوة القطاع العقاري المحلي الذي يمتلك حجم ثروة يقدر بـ 10 تريليون جنيه موزعة على أكثر من 43 مليون عقار وتمثل 20% من الناتج المحلي و12%من القوى العاملة والقطاع العقاري أحد المحركات القوية للاقتصاد المصري وما زال الوعاء الادخاري الأمن على مر العصور.

أما عن تطورات مشروعات الشركة أشار إلى أهمية مشروع سنتر مول في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يقع بمكان استراتيجي بقلب منطقة الداون تاون بمساحة 5231 مترا مربعا والمول مكون من طابق أرضي و15 طابقا متكررا.

مشروع بمدينة رأس سدر

وبالنسبة لمشروع سيان السياحي بجنوب سيناء، أكد أن الشركة اطلقت المشروع بمدينة رأس سدرفي موقع يتميز ببعده 100 دقيقة فقط عن القاهرة مما يسهل للعميل قضاء عطلاته القصيرة وهو مشروع متكامل المرافق ويحتوي على 473 وحدة بمساحات مختلفة ما بين توين هاويس وشاليهات واستديوهات كما يضم شاطئ رملي 100%و4 حمامات سباحة وفندق 4 نجوم ورياضات كايت سيرفنج وألعاب شاطئية ومنطقة العاب للأطفال وكافيهات ومطاعم مما يجعل المشروع متكامل الخدمات وصالح للإقامة طول العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تطالب شركات الطيران بتجنب الأجواء الإيرانية.. هل سيحدث شيئًا اليوم؟