تفاصيل لقاء وزير البترول مع مسؤولي شركة فاروس إترجي

تفاصيل لقاء وزير البترول مع مسؤولي شركة فاروس اترجي
تفاصيل لقاء وزير البترول مع مسؤولي شركة فاروس اترجي

التقى المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية مسؤولي شركة فاروس إنرجي الانجليزية العاملة في البحث عن البترول وإنتاجه بمنطقتي امتياز الفيوم و شمال بني سويف.

ضم اللقاء كل من كاترين رو الرئيسة التنفيذية للشركة والجيولوجي ماجد عبد الحليم مدير الشركة في مصر والمهندس محمد سيد مدير عمليات الشركة، بحضور المهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية للمكتب الفني.

برنامج الحفر الاستكشافي

وخلال اللقاء تابع الوزير مع مسؤولي الشركة برنامج الحفر الاستكشافي الذي نفذته بمناطق امتيازها وحقق نتائج إيجابية في الوصول إلى احتمالات بترولية جيدة لتنميتها وإنتاجها، مؤكدا أهمية تكثيف الأعمال في مناطق امتياز الشركة لتسهم بشكل فعال في الاستفادة من الاحتياطيات مع ضرورة إدارة الخزانات البترولية بالشكل الأمثل للحفاظ على كفاءة العمليات والإنتاج، كما أكد أهمية استهداف الطبقات الأكثر عمقاً التي تفتح آفاقاً جديدة لاكتشاف المزيد من الاحتياطيات البترولية.

وأكد مسؤولو الشركة من جانبهم حرصها على تنمية أعمالها في مصر، وأنها تتطلع لمضاعفة الإنتاج من نحو 3 آلاف برميل يومياً إلى 6 آلاف برميل خلال عامين في ضوء ما تعمل عليه لتنمية الآبار الجديدة، كما تستهدف العمل على الطبقات الاكثر عمقاً مستهدفة الوصول إلى مكامن جديدة للبترول الخام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح لجلسة 16 سبتمبر