غرفة القاهرة تعتمد إقامة معرض أهلًا مدارس الرئيسي بمدينة نصر

اجتماع مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية
اجتماع مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية

عقد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري، اجتماعًا طارئًا اليوم الخميس، لمناقشة تنظيم معرض أهلًا مدارس الرئيسي، في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، بمدينة نصر، والمقرر انطلاق فعالياته الأسبوع المقبل.

مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية

ووافق مجلس إدارة الغرفة بالإجماع على المخصصات المالية لإقامة المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة، طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية ، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ويُقام المعرض تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبتنظيم من غرفة القاهرة والوزارات والجهات المعنية المختلفة.

وأكد أيمن العشري أهمية هذا المعرض الذي تلتف حوله الدولة بكل مؤسساتها العامة والخاصة، وهو ما يؤكد أهميته على الصعيد المجتمعي، كذلك له أهمية على الصعيد الاقتصادي، لأنه داعم للتجارة الداخلية، لكن هدفه الأساسي هو الدعم المجتمعي، وهو ما نركز عليه في وجود سلع ذات أسعار مخفضة، وجودة عالية لمساندة أهالينا في ظل قرب دخول الموسم الدراسي الجديد.

ولفت رئيس غرفة القاهرة إلى أن المعرض سيتضمن جميع مستلزمات العام الدراسي الجديد من: أدوات كتابية، وملابس جاهزة، وزي مدرسي، وأحذية ومنتجات جلدية، وحاسب آلي، ومواد غذائية، وغيرها من السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية، الخاصة بالموسم الدراسي الجديد.

واتفق مجلس إدارة غرفة القاهرة على أهمية هذا المعرض، الذي يقدم خدمات مجتمعية للمواطنين، وهو دور مجتمعي لمنتسبي غرفة القاهرة في مختلف الأنشطة ويزداد خلال المواسم، مثل: الموسم الدرسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024 - 2025 (لحظة بلحظة)