«سامكو هولدينج» تصل العاصمة الإدارية بأحدث استراتيجيات التطوير العقاري

 التطوير العقاري
التطوير العقاري
كتب : أهل مصر

تستعد شركة سامكو هولدينج (صدام السيد) لإطلاق أكبر مشروع 'تجاري- إداري- فندقي- طبي' بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس صدام السيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات 'سامكو هوليدنج (صدام السيد ) أن الشركة تطرح أكبر مشروع في منطقة 'MU23' بالعاصمة الإدارية على مساحة ٢٠٠٠٠م٢.

التطوير العقاري

وأضاف أن الشركة طرحت مؤخرا مشروع 'ريفالي بالتجمع الخامس' محققا مبيعات تجاوزت 70% منذ بداية الطرح وخلال أشهر قليلة، مما يعزز ثقة عملائنا في مجموعة 'سامكو هوليدنج'.

وأوضح'صدام السيد ' أن الشركة تتجه للتوسع في مجال التطوير العقاري بدخول المنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تسعى الشركة في إستراتيجيها للجمع بين التطوير العقاري والبناء الحديث.

منافسة وتعزيز تواجد

وقال المهندس إبراهيم زايد، مدير عام الشركة، إن إطلاق المشروع الجديد بالعاصمة الإدارية يأتي في إطار حرص 'سامكو هوليدنج' على تعزيز تواجدها بالعاصمة الإدارية باعتبارها من أهم الاستثمارات الواعدة، إضافة إلى اختيار المشروع بمساحة إجمالية٢٠٠٠٠م٢ في منطقه MU23 الواقعه بين منطقتى R2 و R3 وهى منطقه خدميه متعدده الإستخدام. يمر بها محور الأمل المؤدي إلي محور بن زايد الشمالي و النهر الأخضر , كما انها تربط بين منطقتين ذات كثافه سكانيه عاليه وهما الحي السكني الثاني والثالث.

محفظة أراضي منوعة

وقال الدكتور إبراهيم صبري، مستشار رئيس مجلس إدارة سامكو هولدينج، أن الشركة تسعى لتعزيز تواجدها في أهم مناطق الاستثمار العقاري في مصر، كما تمتلك محفظة عقارية كبيرة تتمثل في مجموعة من الأراضي بنظام التخصيص المباشر، منها حوالي 50 فدان بمدينة القاهرة الجديدة و٢٠ فدان بمدينة حدائق أكتوبر، كما تعمل الشركة جاهدة علي تخصيص مساحة 150 فدانا بمدينة المستقبل.

استقطاب الكفاءات

وأكد أن شركة سامكو هولدينج تسعى لاستقطاب الكفاءات في كل المجالات العقارية لذا وقع إختيار الشركة علي الخبير العقاري هشام الفولي رئيسا للقطاع التجاري للشركة .

'مبيعات ب١٠ مليارات جنية '

وأكد هشام الفولي، رئيس القطاع التجاري لمجموعة شركات سامكو هولدينج، سعادته بانضمامه مؤخرا للشركة، نظرا لما تتمتع به المجموعة من دراسة المخططات المستقبلية والجمع بين رؤية التطوير العقاري والبناء الحديث.

أضاف الفولي أن الشركة تطرح أكبر مشروع بمنطقة 'MU23'، الذي يعد الأكثر تميزا في تصميماته الفريدة التي لم تُنفّذ من قبل، بالتعاون مع المهندس الاستشاري عمر عقيل، الذي صمّم وأشرف على الدوان تاون بالتسعين الجنوبي وفندق الدوسيت، كما تعاقدت سامكو هولدينج مع شركة 'INCOMMERCIAL' لإدارة تشغيل التجاري وشركة 'DFS' لخدمات الصيانة وشركة ايليت لاستئجار الجزء الإداري كما تسعي الشركة للتعاقد مع شركة اورانج للحلول المتكامله الذكيه.

أوضح الفولي أن الشركة تستهدف حجم مبيعات يتجاوز ١٠ مليارات جنيه، بمدة تنفيذ للمشروع تصل إلى حوالي 3 سنوات ونصف اعتمادا على ثقة عملائنا وثقة الشركة فى قطاع الإنشاءات، ومن المقرر أن يتم طرح المشروع في حفل كبير يقام بفندق الدوسيت بالتسعين الجنوبى مساء اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً