وزير الصناعة يعلن عن عقد لقاء أسبوعي مع مستثمري المحافظات

وزير الصناعة والنقل
وزير الصناعة والنقل

أعلنت وزارة الصناعة أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل 21/9، سيتم تخصيص اللقاء الأسبوعي مع نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، المهندس كامل الوزير، ليعقد في مقر هيئة التنمية الصناعية بمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية.

وسيحضر اللقاء المحافظ، بهدف مناقشة وحل مشكلات المستثمرين والمناطق الصناعية في تلك المحافظة.

وزير الصناعة والنقل وزير الصناعة والنقل

أعلن الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل عقد لقاءات مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع (من الساعة 10-12 صباحاً) لحل مشاكلهم والوقوف على كل التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول غير تقليدية لتشغيلها.

دعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة

كما تعلن وزارة الصناعة أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية يوم السبت المقبل الموافق 21/9 المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج بحضور المحافظ والمستثمرين الصناعيين بالمحافظة ومناطقها الصناعية المختلفة وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس.

وتدعو الوزارة كل المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء الهام لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

جديرٌ بالذكر أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكل المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة والتحليل الدقيق لكل التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فوراً وذلك في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الصناعات: 6 جنيهات زيادة في سعر الأرز وأغلب الإنتاج من الموسم الجديد يتم تخزينه