ads
ads

الكويت تعزز صادرات النفط إلى الهند بشحنة مليوني برميل في يوليو

انتاج النفط
انتاج النفط
كتب : وكالات

باعت مؤسسة البترول الكويتية شحنة من خام مزيج التصدير الكويتي بقيمة مليوني برميل إلى مشترٍ نهائي في الهند، على أن يتم تسليمها خلال شهر يوليو، وفقًا لمصدر تجاري نقلته وكالة رويترز.

وأوضح المصدر أن الصفقة تمت بنظام التسليم على ظهر السفينة في ميناء الوصول، دون الإفصاح عن السعر.

وتأتي الخطوة مع تحرك المنتجين الخليجيين لزيادة إمدادات الخام للأسواق العالمية، بعد عودة حركة الملاحة عبر مضيق هرمز واستقرار تدفقات النفط تدريجيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"