اعلان

قطاع التأمين يستعين بالتكنولوجيا.. علاء الزهيري: نسعي للتعاون مع الكيانات الدولية لتوفير دراسة شاملة لدعم المتناهي الصغر

علاء زهيري
علاء زهيري
كتب : مني صلاح

يركز قطاع التأمين على التواجد في المشروعات المختلفة، وتفعيل هذا التواجد داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلةمن خلال عقد لقاءات متتالية مع مختلف القطاعات، للوصول لنقاط اتفاق بشأن آلية التعاون فى مجالات التنمية المستدامة.

من جانبه قال علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن الاتحاد المصري للتأمين يركز على التعاون مع الكيانات الدولية، لتوفير دراسة شاملة لدعم وتعزيز التأمين المتناهي الصغر داخل سوق التأمين المصري خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف، أنه يتطلب ذلك فهم احتياجات عملاء التأمين المتناهي الصغر وتصميم البرامج التأمينية التي تلبي تلك الاحتياجات أهم آليات العمل التي نسعى لتفعيلها، من خلال تبسيط شروط وثيقة التأمين حتى يسهل على العملاء فهمها، ورفع الوعي لدى عملاء التأمين متناهي الصغر بمدى أهمية هذا التأمين والمزايا التي قد يقدمها لهم هذا النوع من التأمين، موضحا أن أهم الدراسات التي يسعى الاتحاد المصري للتأمين للاستفادة منها هو كيفية التوسع في استخدام البرامج التكنولوجية الجديدة مثل تطبيقات الهاتف المحمول، بهدف نشر فكرة التأمين متناهي الصغر، والوصول إلى العملاء المستهدفين لهذا النوع من التأمين، ودراسة كيفية تفعيل دور قنوات التوزيع المختلفة في دعمه وانتشاره.

WhatsApp
Telegram