اعلان

بعد تأجيل سيتي سكيب.. عمرو سليمان يطالب الشركات العقارية باستمرار عروضها

معرض سيتي سكيب
معرض سيتي سكيب

طالب المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى ورئيس شركة ماونتن فيو، الشركات العقارية عقب تأجيل فاعليات سيتي سكيب بالاستمرار فى حملاتها التى أطلقتها خلال شهر مارس تمهيدًا للمشاركة فى معرض سيتى سكيب، بجانب الحفاظ على عروضها والتى يترقبها العملاء كل عام وأن يكون شهر مارس موعدًا سنويًا للخصومات والعروض دون النظر لإقامة أى فاعليات.

وأضاف أن المتغيرات الحالية لصالح السوق العقارى كونه الملاذ الآمن للعملاء وأن قدرة الشركات فى التعامل مع هذه المتغيرات بمرونة والحفاظ على نشاطها وقراءتها الجيدة للسوق يمكنها من رفع نشاطها ويدعم السوق وهو ما ينعكس بدوره على الاقتصاد المصرى.

وقررت شركة إنفورما تأجيل معرض سيتي سكيب مصر الذي كان من المقرر أن يعقد من 18 إلى 21 مارس الجاري، ومؤتمر جوائز سيتي سكيب الذى كان مقررا تنظيمه في 16 و 17 مارس.

وقالت الشركة في بيان أن القرار جاء في أعقاب إعلان الحكومة تعليق جميع التجمعات العامة الكبرى في مصر.

أضافت: "نحن نراقب الوضع بعناية ونعمل مع جميع أصحاب المصلحة والهيئات الحكومية لضمان عقد سيتي سكيب مصر في أقرب وقت ممكن في عام 2020، وأن يكون أول حدث رئيسي بمجرد عودة الأمور إلى وضعها الطبيعي".

وقالت الشركة: "نحن ملتزمون بتقديم بديل ممتاز في وقت لاحق من عام 2020 للمشترين والبائعين لدينا على حد سواء، ونود أن نؤكد لكم أن تسجيلك ومشاركتك لم يتغيرا وصالحة للتواريخ الجديدة، مؤكده اعتذارها العملاء، وأن القرار جاء بما يحقق مصلحة جميع عملائنا وشركائنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان