اعلان

البنك التجاري الدولي يواجه فيروس كورونا بحزمة إجراءات مختلفة

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

قال البنك التجاري الدولي، إن مجلس الإدارة ناقش جميع سياسات وإجراءات الاستجابة للأوبئة والأزمات في ضوء مايتخذه البنك من إجراءات احترازية حفاظاً علي صحة وسلامة الموظفين والعملاء وكافة الأطراف ذات العلاقة، وذلك بعد أن بادرت الإدارات الداخلية المعنية بتحديث كافة السياسات والإجراءات المتبعة علي خلفية تفشي فيروس كورونا في العديد من الدول.

وقال بيان للبنك اليوم الاثنين، إنه تم إطلاق العديد من حملات التوعية الإلكترونية للموظفين تقدم بعض النصائح الوقائية، وتعليق رحلات العمل إلى البلاد المصابة بالإضافة إلى حث الموظفين العائدين من السفر من الخارج وإتاحة العمل لهم من المنزل لمدة 14 يوم تحسباً لاحتمالية مخالطة أي شخص حامل للفيروس.

وأضاف البيان أنه تم تعليق كافة الأنشطة الداخلية التي تتضمن تجمعات بأعداد كبيرة مثل دورات التدريب وإتاحتها على القنوات الإلكترونية، كما تم توزيع المعقمات علي كافة الموظفين في جميع مقرات وفروع البنك، وإجراء عمليات تطهير وتعقيم دورية ومكثفة لمقرات البنك وكافة فروعه.

وأشار البيان إلي أنه تم الاتجاه لتوفير القفازات لموظفي الفروع الذين يتعاملون بالبنكنوت، إلى جانب العديد من الإجراءات الإحترازية والوقائية الأخرى.

كما يقوم البنك بمتابعة الموقف عن كثب من خلال بيانات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان المصرية ويقوم برصد التطورات بشكل مستمر لاتخاذ مايلزم لضمان استمرار تقديم الخدمات المصرفية للعملاء بدون انقطاع أو تعطيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الدولار اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.. 48.43 جنيه بالبنك الأهلي