اعلان

أهالي دائرة منشأة القناطر بالجيزة ينظمون حملات تطالب بترشح المهندس سعيد ناجي في انتخابات مجلس النواب المقبلة

 المهندس سعيد ناجي
المهندس سعيد ناجي
كتب : أهل مصر

أصدر المهندس سعيد ناجي بيانًا صحفيًا ردا على حملات المواطنين التي تطالب بترشحه عن دائرة منشأة القناطر بالجيزة في انتخابات مجلس النواب المقبلة.

ووجه سعيد ناجي في بيانه الشكرلأهالي دائرة منشأة القناطر قائلا:' الأهل والأصدقاء والشباب الأعزاء في دائرة منشأة القناطر بالجيزة،سعدت كثيرًا بمحبتكم الكبيرة، وما ابديتموه من ثقة وحب صادق في شخصي المتواضع وتقديري أن ذلك وحده دليل محبة يكفيني ويغنيني ويرسخ يقيني بأن 'خير الناس أنفعهم للناس'.

وقال 'ناجي':' إن مطالب الأحباء من أهالي الدائرة، خلال الأيام الماضية هي التي أعطتني شعورًا بأن هناك ما يمكن أن نفعله بصحبتهم، فيعود علينا جميعًا بالخير والنفع والأثر الطيب، دون أن يحسب الفضل فيه لشخص أو يُنسب لمجموعة'.

المهندس سعيد ناجي

وأضاف خلال البيان :' كنت دائما أسأل أصدقائي ما الذي ينقصنا كي نساعد في تحقيق حاجات الناس، دون أن يقال أن فلانًا فعل أو فلانًا دفع؟. وما الذي يمكننا فعله حتى نصل للجميع؛ القريب والبعيد، الكبير والصغير، المحب و المختلف، فنسمع أصواتهم ونتحرك لتلبية مطالبهم دون أن يكون في ذلك ادعاء أو متاجرة؟ كانت الإجابة دائمًا واضحة وصريحة: علينا أن نكون صوت الناس في المجالس التي تمثلهم، ولدى الجهات التي توفر لهم الخدمات، وأن نكون وكلاء عنهم – بحق الله – ولا نتركهم يواجهون المشاكل بلا حماية أو دعم.

وأكمل :' حتى وهم يتحدثون بإلحاح عن ضرورة الاستعداد المبكر لانتخابات مجلس النواب، باعتبارها الطريق الأسرع لخدمة الناس؛ كان ظني أن دوري لن يتجاوز حدود المشاركة في اختيار شخص قادر على خوض هذه المهمة، وقد وضعت بالفعل معايير لهذا الاختيار، وبدأت في التشاور مع أصدقائي حول أكثر من يستحق دعمنا من قائمة أسماء أحسبهم جميعًا على خير، لكنني فوجئت بهؤلاء جميعًا وقد سبقوني في التفكير وإعلان المواقف، وكانت المفاجأة أنهم وضعوني وحدي مرشحًا باسمهم ومحلًا لثقتهم، متعشمين أن أقبل بذلك وأتحمل هذه المسؤولية'.

المهندس سعيد ناجي

واختتم :' أشكر الجميع على ثقتهم الغالية، و أصدقائى الذين اهتموا بالأمر وتواصلوا معي و عموم أهل بلدي، منشأة رضوان و برقاش، و للشباب الذى فاجأنى بكل هذا الحب والتقدير، و أنشأ صفحات و مجموعات و حملات لدعمي في الفيس بوك و الواتس آب، وسأبدأ في تداول الأمر مع الأهل والأصدقاء والشباب ، آملًا في أن يكون لديهم من النصائح والآراء، ما يساعدنا على اتخاذ القرار الأنسب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر