اعلان

فندق "فيرمونت" يعلق رسميًا على واقعة اغتصاب شباب من "ذوي النفوذ" لـ 6 فتيات

اغتصاب
اغتصاب
كتب : أهل مصر

علق فندق 'فيرمونت نايل سيتي' بالقاهرة، اليوم السبت، على واقعة اغتصاب 6 فيات بعد تخديرهن من قبل عدد من الشباب الذين أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم من الطبقة ذات النفوذ في البلاد وأنهم 'واصلين وايديهم طايلة'.

وقال الفندق، في بيان، 'نحن على دراية ونتابع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة قد تكون وقعت بالفندق أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014'.

وأضاف: 'تواصل على الفور فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تداول تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث ان أهم أولوياتنا دائما ما كانت سلامة وأمن ضيوفنا وزملائنا'.

وتابع: 'هذا ويلتزم فريق إدارة الفندق وجميع الزملاء بمساعدة السلطات والجهات المعنية المخولة في حالة فتح تحقيق رسمي، وسنواصل تقديم دعمنا المطلق في هذا الشأن'.

واختتم الفندق بيانه بقوله: 'في هذه الاثناء، قلوبنا ودعواتنا لأي شخص قد يكون تأثر بهذا الحادث المؤلم'.

بيان الفندق حول الواقعةبيان الفندق حول الواقعة

وترجع الواقعة إلى عام 2014، حيث أطلق رواد 'السوشيال ميديا' وقتها، هاشتاج 'جريمة الفيرمونت' وقام عدد من المتابعين بنشر بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها صور لبعض المتهمين، وقالوا إن الشبان اغتصبوا حوالي 6 فتيات على الأقل، وليس فتاة واحدة في تلك الجريمة البشعة.

ولم يصدر أي بيان رسمي، من أي جهة، بشأن الواقعة مثار الجدل إلى الآن، في ظل عدم التأكد من صحتها، وعدم التعليق من أي شخص من المشار إليهم في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) استراحة