اعلان

تباعد المسافات ومرواح تهوية بطوابير لجنة انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة هدى شعراوي في القاهرة (فيديو)

توافد عشرات الناخبين على لجنة مدرسة هدي شعرواي، بمنطقة السلام أول في القاهرة، لبدء عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، إذ حرص المنظمون على اصطفاف الناخبين في طوابير منظمة غلبت عليها صفة التباعد والمسافات الكافية، مع الإلتزام بإرتداء الكمامة، كما تلاحظ وجود عددًا من مراوح التهوية قبالة الطوابير تخفيفا لدرجة الحراراة المرتفعة.

وجابت الدوريات الأمنية المتحركة الشوارع المحيطة باللجان الانتخابية، وانتظمت الخدمات الثابتة مع إشراف القيادات العليا بوزارة الداخلية على تنفيذ خطة للتأمين المعدة مسبقا.

وشملت الخطط تشديد إجراءات تأمين المنشآت الهامة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عددًا من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع، وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

وقام مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات بالمرور على القوات المشاركة فى عمليات التأمين، والتأكيد عليهم بضرورة التحلى باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة الأمنية ، ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن ينعم فيه المواطنون بأجواء الانتخابات، وتهيب بالجميع الالتزام بتعليمات الأمن والتعاون مع رجال الشرطة لتنفيذ خطط التأمين بكل دقة وإتقان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | هدف ملغي لمازيمبي