اعلان

اقبال أهالي حي الهرم على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة

لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة
لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة
كتب : نهى نجم

انطلق مارثون انتخابات مجلس الشيوخ 2020 منذ قليل، وتحديدا في الساعة التاسعة صباحًا، داخل لجان الاقتراع بمدرستي الصفا والمروة الابتدائية والإعدادية بحي الهرم ومن المفترض أن تستمر حتى التاسعة مساءا.

لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة

انتخابات مجلس الشيوخ 2020

وانطلقت منذ قليل، انتخابات مجلس الشيوخ 2020 ، حيث بلغت إجمالي عدد لجان الانتخابات عددها 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، حيث بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظام العمل فى معظم اللجان الانتخابية.

لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020  بمحافظة الجيزة لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة

وبدأت لجان الانتخابات بالجيزة في استقبال الناخبين داخل اللجان، ومن المقرر أن تستمر الانتخابات حتى غدًا الاربعاء 12 أغسطس الجاري.

لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة

ودعا اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، المواطنين الى المشاركة الإيجابية في الانتخابات القادمة ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري أمام العالم ويذكر ان محافظ الجيزة قد أصدر قرارا بتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة برئاسة السكرتير العام للمحافظة للتنسيق والربط مع كافة الجهات المعنية بإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين البالغ عددهم ٥٦٨٩٤٠١ والموزعين علي 1046 لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركز انتخابي بالمدارس ومراكز الشباب .

لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة

كما أصدر محافظ الجيزة، قراراً بتشكيل لجنة عليا بالمحافظة لمتابعه انتخابات مجلس الشيوخ المقرر عقدها يومي ١١ و ١٢ من الشهر الجاري لضمان توفير الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر .

الهيئة الوطنية للانتخابات

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت إجمالي عدد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بلغت 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظم العمل فى معظم اللجان الانتخابية، مؤكدة أنه على القضاة المشرفين على عمليات التصويت تسلموا أمس الإثنين الأوراق الانتخابية من المحاكم الابتدائية، بالإضافة إلى المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا ومنها الكمامات والكحول والصابون والقفازات اليدوية، وتوجهوا إلى لجانهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم وقاموا بفتح اللجان وإثبات الإجراءات اللازمة في محاضر رسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً