اعلان

"صحة مطروح" تكشف السبب وراء عودة مستشفى النجيلة لعزل مصابي "كورونا" (خاص)

إصابات كورونا
إصابات كورونا

أكد الدكتور محمد علي، نائب وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن تخصيص مستشفى النجيلة مرة أخرى، لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، جاء تحسبًا لأي جديد، خاصة أن مستشفيات الصدر والحميات وفرقها الطبية ليست بنفس الكفاءة.

وقال "علي"، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه تم نقل المصابين بفيروس كورونا، وعددهم 20 مصابًا، من المستشفيات الأخرى بمطروح إلى مستشفى النجيلة، لافتًا إلى أن باقي المستشفيات ستعمل على تقديم الخدمات الطبية للمرضى العاديين.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الثلاثاء، هو 95834 حالة من ضمنهم 54888 حالة تم شفاؤها، و5059 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً