اعلان

السيسي: حجم العمل ضخم واستثمارات كل قطاع تبلغ تريليون جنيه

السيسي يفتتح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق
السيسي يفتتح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في افتتاح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق، أن الاستثمارات بكل قطاع من قطاعات الدولة تصل إلى تريليون جنيه، مثل قطاع الكهرباء والنقل، مشيرًا إلى أن حجم العمل والتمويل ضخم جدًا للقطاعات، مؤكدا أن الدولة حريصة على تحسين حياة الشعب في كل القطاعات، سواء الصحة أو النقل أو الجامعات.

ووجه الرئيس، التحية للحكومة على جهودها في عمليات التنمية، والتحديات كثيرة والمشاكل كثيرة والحكومة عليها عبء شديد، ويجب التكاتف في مواجهة التحديات التي تواجهنا من أجل التغلب عليها.

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ويضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية، التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى، لربط العاصمة الإدارية الجديدة بمدن ومحافظات الجمهورية كافة.

السيسي يفتتح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن المحطة تضم مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، وتربط ما بين شبكة خطوط 5 وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية، متمثلة في الخط الثالث لمترو الأنفاق ومسار القطار الكهربائي ومحطة للسكك الحديدية ومحطة للسوبرجيت، بالإضافة إلى الأتوبيس السريع BRT والاتوبيس الترددي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي