اعلان

السيسي: أنا مسؤول مع المصريين اننا ننجح في كافة القطاعات" (فيديو)

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق، إن الدولة تستهدف تطوير القرى الأكثر احتياجًا، من خلال تنفيذ مشروعات متكاملة في جميع القطاعات.وأضاف السيسي، خلال كلمته على هامش افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، اليوم الأحد، إن الدولة حريصة على تحسين حياة المصريين في مختلف القطاعات، وتعمل على تنفيذ مشروعات كثيرة في مختلف المحافظات، 'إحنا مش سايبين حاجة في مصر مش بنشتغل فيها في كل القطاعات'.

وتابع خلال كلمته: إننا سنعمل على رفع كفاءة كافة السكك الحديدية ومرافقها والقطارات التي تعمل عليها لتقديم خدمة جيدة للمصريين، مضيفًا: 'أنا مسؤول مع المصريين على أن ننجح في كافة القطاعات التي نسعى لإنجازها'.

السيسي يفتتح المرحلة الرابعة بمترو الأنفاق

وأكد الرئيس السيسي أن هناك أراضي وأحياء لن يسمح بالبناء فيها مجددا ولن نتهاون في ذلك، مطالبًا الحكومة بإنهاء كافة الموضوعات المعلقة بشأن التعديات ومخالفات البناء.

وتفتح الهيئة القومية للأنفاق الجزء الثاني من المرحلة الرابعة من الخط الثالث الممتد من محطة النزهة1 حتى محطة عدلي منصور بطول 7.8 كم أمام الجمهور اليوم الأحد، وذلك عقب قرار تأجيل افتتاحه بعدما كان مخطط الافتتاح الأحد السابق لعيد الأضحى لإنهاء بعض الاختبارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً